محافظ حبونا يتفقد نادي الحي ويشيد بجهود التعليم

محافظ حبونا يتفقد نادي الحي ويشيد بجهود التعليم

الساعة 2:36 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1555
1
طباعة
IMG_4655

  ......       

أشاد محافظ حبونا -ناصر بن مبارك الزايد- بالجهود المميزة لتعليم منطقة نجران، التي يبذلها القائمون على نادي الحي بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارته النادي، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة -ناصر بن صالح أبالطحين- ومساعده للشؤون التعليمية -مرزوق صالح السلومي- ومشرف أندية الحي عبدالرحمن سالم آل سعد، وعدد من المشرفين التربويين، ومديري المدارس، وأولياء أمور الطلاب، لتفقد مرافق نادي الحي المقام بمدرسة حبونا الابتدائية.

وتجول المحافظ في كل مرافقه الرياضية والترفيهية والتعليمية، والتقى المشرفين والعاملين بالنادي، واستمع لشرح من مدير النادي -علي صالح السلومي- على ما يحتويه النادي من تجهيزات، وما يقدمه من مناشط وفعاليات.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بحبونا -ناصر أبالطحين- أن أندية الحي تهدف لشغل أوقات فراغ الطلاب، من خلال برامج وخدمات مجتمعية لبناء شخصياتهم وتطوير مساهمتهم في بناء الوطن، مؤكداً أنه تم استقطاب أفضل الكفاءات التربوية المؤهلة لإدارتها والعمل بها، بما يحقق الأهداف التربوية والمجتمعية المنشودة.

وقال مدير الشؤون التعليمية بمكتب حبونا -مرزوق السلومي- إن نادي الحي بمدرسة حبونا الابتدائية، يقع بوسط المحافظة، لاستقطاب شرائح المجتمع المختلفة لممارسة الأنشطة التي يرغبونها، وفق ميولهم وقدراتهم.

وأضاف أن أعداد المتقدمين للتسجيل في النادي تجاوز (500) متقدم منذ انطلاقته، لما شاهده الجميع من حسن إعداد وتجهيز نادي الحي.

IMG_4662 IMG_4666


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن