مخالفات صحية تغلق معملين للحلويات في الجوف

مخالفات صحية تغلق معملين للحلويات في الجوف

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
____ (1)

  ......       

أغلقت أمانة منطقة الجوف معملين للحلويات مخالفين في موقعين مختلفين بالمنطقة بعد جولة مفاجئة قام بها مراقبو إدارة صحة البيئة وذلك بناء على توجيهات أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني على متابعة المحال والأنشطة المتعلقة بالصحة العامة.

وأوضح وكيل الأمين لشؤون الخدمات الدكتور ثامر الشراري أن مراقبي صحة البيئة بالأمانة نفذوا جولة مفاجئة على موقع المعمل الأول للحلويات وتبين أنه غير مرخص، إضافة إلى وجوده بالمنطقة الصناعية، وتشغيله لعمالة لا يحملون شهادات صحية، كما أنه لا يحتوي على مصائد للحشرات.

وأضاف أن المراقبين داهموا معملاً آخر وتبين أن مستوى النظافة فيه سيئ، إضافة إلى وجود حشرات على الأواني ومكان تجهيز الحلويات، مشيراً إلى أنه تم إغلاق المعملين اللذين لا تنطبق عليهما الشروط الصحية بعد اتخاذ الإجراءات الرسمية ومصادرة جميع المنتجات المنتهية وتطبيق الغرامات بحقهما.

وأكد الشراري أن جولات أمانة منطقة الجوف مستمرة ولن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين، وكل ما يعرض صحة وسلامة المواطنين والمقيمين للخطر، داعياً عموم المواطنين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم على رقم الطوارئ 940.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين