مدرب برشلونة: عقوبة “فيفا” لن تكون مبرراً لخسارة الألقاب

مدرب برشلونة: عقوبة “فيفا” لن تكون مبرراً لخسارة الألقاب

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
630
0
طباعة
الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو مدرب برشلونة

  ......       

أكد الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو -مدرب برشلونة- أن فريقه لن يتأثر بعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعدم إبرام تعاقدات لمدة عام، مشدداً على أن ذلك لن يكون حجة في حال فشل في التتويج بألقاب هذا الموسم.

وتحدث مارتينو -خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة ريال بيتيس بالجولة الـ(32) من الدوري الإسباني- عن وجود اتهامات للنادي الغريم -ريال مدريد- بالوقوف وراء تلك العقوبة.

وأوضح المدرب أن “أول ما أفكر فيه حين أستيقظ من النوم، هو التأكد من قدرتي على التنفس، من الصعب على شخص يعمل بكرة القدم أن يفكر في وجود يد سوداء، إذا كان الاتهام صحيحاً سيكثر الكلام، أتمنى عدم حدوث ذلك”.

كما أشار إلى ضرورة “عدم خلق مناخ سلبي” قبل انطلاق الموسم المقبل، ممتدحاً مدرسة لاماسيا لتخريج الناشئين، واعتبرها مثالاً يحتذى، رغم الاتهامات بمخالفة شروط التعاقد مع اللاعبين القصر.

وأكد مارتينو أن فريقه “يعتمد على نفسه وعلى نتائجه فقط، دون النظر للآخرين خلال (12) مباراة متبقية بالموسم في ثلاث بطولات”.

واعترف بصعوبة لحاق المدافع جيرارد بيكيه بنهائي الكأس، أمام ريال مدريد يوم الـ(16) من إبريل بسبب الإصابة.

كما تحدث عن وجود النجمين؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار في فريق واحد، مبيناً أن ذلك “من حسن حظ البرسا، وأن الفارق بينهما متعلق بفترة تواجدهما في أوروبا”.

ويحتل برشلونة وصافة الليجا بـ(75) نقطة، متاخراً بنقطة واحدة عن المتصدر -أتلتيكو مدريد- ومتفوقاً بنقطتين على ريال مدريد الثالث.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في تصنيف أفضل 10 أندية أوروبية

الموطن ــ أبوبكر حامد  نشر موقع “يورو إنديكس”