مدير الجوازات يدشن خدمة (حياك ) في مطار الملك خالد الدولي

مدير الجوازات يدشن خدمة (حياك ) في مطار الملك خالد الدولي

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
4840
4
طباعة
7

  ......       

دشن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى خدمة حياك التى اطلقتها المديرية العامة للجوازات في مطار الملك خالد الدولي اليوم الأحد .

و تهدف الخدمة إلى وجود فريق ترحيبي لاستقبال القادمين إلى المملكة وذلك قبل توجههم إلى كاونترات الجوازات والترحيب بهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية وإعطائهم الارشادات وتسهيل اجراءات دخولهم.

وصرح سعادة اللواء اليحيى أن المديرية العامة للجوازات تسعى إلى تقديم خدماتها إلى المواطنين والمقيمين بكل يسر وأن خدمة حياك تعتبر أحد مشاريعها التطويرية التى تسعى من خلالها لإعطاء القادم الانطباع الحسن عن المملكة وإرشاده عن الاجراءات والتعليمات التى يتوجب عليه اتباعها لإنهاء اجراءات دخوله إلى المملكة.

و تفقد اليحيى سير العمل في جوازات المطار واطلع على آلية عمل البوابة الالكترونية في انهاء اجراءات المسافرين والقادمين وحث العاملين في كاونترات صالات المغادرة والقدوم للالتزام بالزي الوطني المدني الصيفي الذي تم اعتماده مؤخراً تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية كما أكد على ضرورة تطوير الاداء والرفع من مستوى الكفاءة والإنتاجية وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات في سبيل تقديم خدمة أفضل للمواطن والمقيم .
111

9

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،