مدير بـ”طوارئ الملك خالد” بحائل لمريض‎: “المستشفيات الخاصة واجد”

مدير بـ”طوارئ الملك خالد” بحائل لمريض‎: “المستشفيات الخاصة واجد”

الساعة 9:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4100
5
طباعة
image (1)

  ......       

“المستشفيات الخاصة واجد”.. كانت هذه العبارة فصل الختام لقصة دخول الطفل متعب الشمري (سبع سنوات) إلى طوارئ مستشفى الملك خالد بمدينة حائل -برفقة شقيقته- بعد دخوله في أزمة ربو حادة استدعت نقله 11 ليلاً.

وقالت شقيقته مشاعل الشمري لـ”المواطن“: “بعد دخولنا للطوارئ في انتظار الدخول للدكتور عانيت وأنا أشاهد أخي في حالة يرثى لها حتى بلغت الساعة الـ1: 30 فجراً حيث دخلت مع شقيقي لطبيب من جنسية عربية لم يكن كأي الأطباء حيث أخذ يحادث شقيقي ويتساءل عن العلاج الذي يريده”.
وأضافت: “بعد تدخلي أشرت إلى حاجته إلى البخار وقام بإعطاء ورقة بذلك وتوجهت بشقيقي إلى غرفة التنويم الخاصة بالأطفال بصحبة طبيبة أخرى من ذات الجنسية”.

وتابعت: “بعد أن استلقى شقيقي على السرير فزع منه بعد إحساسه بشيء من الرطوبة ورائحة كريهة وكنت إلى جانبه حيث ظهرت بقع من الدم تملأ ملابس شقيقي وكذلك أنا”.

وقالت: “مع عودة الطبيبة أوضحت تذمري وامتعاضي من هذا الوضع فردت الطبيبة بأنها ليست مسؤولة نظافة هنا حتى يتم توجيه السؤال لها بينما هناك مدير مناوب يتم سؤاله عن ذلك”.

وأضافت: “طلبت مقابلة المدير المناوب وتوجهت لمكتبه وأوضحت له ذلك الأمر وعدت برفقته إلى الغرفة ليراها بنفسه فقال بكل تعالٍ واستخفاف: (المستشفيات الخاصة واجد إلا إذا أخوك يبي بخار ينتظر حتى يجون النظافة)”.

وقالت: “أخذت أخي فوراً من المستشفى وعدنا إلى المنزل بعد أن أعطيته دواء من الصيدلية”.

وتساءلت مشاعل الشمري عن السبب في “غياب الرقابة أو حتى احترام إدارة المستشفى للمرضى في حالات الطوارئ والاستهتار بالحالات الطارئة”.

image


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان