مدير “رعاية الأيتام” يفتتح مقرها الجديد في جدة

مدير “رعاية الأيتام” يفتتح مقرها الجديد في جدة

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
750
0
طباعة
IMG_0334

  ......       

افتتح المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام -فواز العنزي- المقر الجديد لفرع المؤسسة في مدينة جدة، وكذلك الإسكان النموذجي في حي المنار بمدينة جدة.

وراعت المؤسسة -في المقر الجديد لفرع جدة- قربه من الإسكانات الخاصة بالأبناء، ليسهل التنقل بينها، ويسهم في تأدية العمل بالشكل المناسب.

وحرصت المؤسسة على أن يكون الفرع من الطراز الحديث، ومناسباً لعمل الجنسين، مع مراعاة خصوصية العنصر النسائي، ما يسهم في تأدية عملهن على أكمل وجه.

وكانت المؤسسة حريصة -منذ تأسيسها- على تهيئة الأجواء المناسبة للأبناء، وشرعت -مؤخراً- في إنشاء إسكانات نموذجية توفر كل سبل الراحة والعيش الكريم للأبناء المشمولين برعايتها.

وتضم الفيلا عدداً من غرف النوم والضيافة وصالة استقبال، وغرفة تضم وسائل الترفيه الحديثة.

وكانت المؤسسة حريصة على تأثيث الفيلا بأحدث الأثاث من قبل شركات تأثيث كبرى، وكذلك تأمين حافلة نقل حديثة لنقل الأبناء من السكن إلى مدارسهم وجامعاتهم وأنشطتهم الترفيهية المختلفة.

وأبدى العنزي سعادته وهو يقف على افتتاح المقر الجديد لفرع جدة والسكن النموذجي، مشيراً إلى أن المؤسسة –دائماً- حريصة على التطور ومواكبة التغيرات الحياتية، ما يوفر للموظفين الأجواء المناسبة للعمل، وللأبناء المشمولين برعايتها الراحة والعيش الكريم.

وأكد العنزي أن هناك خطوات متعددة وبرامج جديدة قاربت المؤسسة على الانتهاء منها، وتقديمها للأبناء المشمولين برعايتها، وسيكون لها الأثر الكبير في رعايتهم.

وبرنامج الإسكان هو أحد البرامج المهمة التي تقدمها المؤسسة، ضمن حقيبة من البرامج، حيث توفر المؤسسة عدداً من الإسكانات النموذجية والعادية في عدد من مناطق المملكة، وتحرص المؤسسة على مراعاة التصاميم العصرية من الداخل والخارج في كل المباني.

IMG_0686


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير