مدير صحة عسير يوجه بسرعة تشغيل وحدة الكلى في مستشفى البرك

مدير صحة عسير يوجه بسرعة تشغيل وحدة الكلى في مستشفى البرك

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3055
1
طباعة
1

  ......       

قام مدير عام الشؤون الصحية بعسير -الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي- والمساعد للخدمات العلاجية -الدكتور وليد بن يحيى السنافي- والمساعد للإمداد -الأستاذ طلال بن إبراهيم عسيري- ومدير إدارة المشاريع -المهندس أحمد الثوعي- بجولة تفقدية لمستشفى البرك العام يوم أمس الإثنين.

وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد بن عبدالله النقير- إن مدير المستشفى -الأستاذ أحمد محمد ثابت- ومساعديه، كانوا في استقبالهم، حيث تم زيارة العيادات الخارجية وزيارة أقسام التنويم والاطمئنان على المرضى والاستماع إلى ملاحظاتهم.

وزار الحفظي وحدة الكلى، ووجه باستكمال تشغيلها في أقرب وقت خدمة لشريحة مرضى الفشل الكلوي بالبرك وما حولها. كما زار المختبر، وأعجب ومرافقوه بالتوسعة الجديدة للمختبر وبنك الدم، وأثنى على العاملين وشكرهم على جهودهم، وتفقد أقسام الأشعة والطوارئ بالمستشفى، وقابل المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ووعد بحلها.

وأضاف النقير أن الدكتور الحفظي تفقد مستودعات المستشفى التي تعرضت لحريق خلال الأسبوع الماضي وكلف مدير المشاريع بعمل دراسة وافيه لبناء مستودعات جديدة تتناسب مع مواصفات الوزارة، وتزود بجميع وسائل السلامة وإطفاء الحريق، ثم تفقد أجزاء المستشفى الأخرى تلا ذلك زيارة مركز صحي البرك الجديد، ووجه بسرعة تشغيله.

4 5 6 7 8


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب