مدير عام صحة الرياض : عناية الملك بصحة المواطن أثمرت عن نقلة هائلة

مدير عام صحة الرياض : عناية الملك بصحة المواطن أثمرت عن نقلة هائلة

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الذكرى التاسعة للبيعة
795
1
طباعة
عدنان بن سليمان العبدالكريم

  ......       

رفع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ بمناسبة الذكرى التاسعة لبيعته المباركة وتوليه مقاليد الحكم وقيادة الوطن على طريق التطور والازدهار في جميع المجالات.

وقال مدير عام صحة الرياض في تصريح بهذه المناسبة إن الانجازات الضخمة التي تحققت خلال السنوات التسعة الماضية منذ مبايعة الشعب السعودي لخادم الحرمين الشريفين  ـ يحفظه الله ـ أسهمت بتوفيق الله سبحانه وتعالى في تحقيق نقلة نوعية كبيرة في كافة الخدمات التي تقدم لأبناء الوطن والمقيمين به والارتقاء بجودة حياة المواطنين ومستوى معيشتهم ، فضلاً عن السياسات الحكيمة والتي جعلت المملكة تتبوأ مكانة رفيعة على الصعيد الإقليمي والدولي ،وتصبح أحد أبرز القوى المؤثرة في صناعة القرار العالمي.

وأضاف د. العبد الكريم ،إن فرحة أبناء الوطن بذكرى البيعة وتنافسهم في التعبير عنها رسالة وفاء وعرفان ومحبة للقائد والمليك سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ وتقديراً لما تحقق على يديه من انجازات كبيرة وما أثمرت عنه سياساته الحكيمة من خير ورخاء وأمن واستقرار تنعم به بلادنا المباركة في هذا العهد الزاهر .

وأشار د. العبد الكريم إلى الطفرة الكبيرة التي تحققت خلال السنوات التسعة التي تلت البيعة المباركة في خدمات الرعاية الصحية في جميع مناطق المملكة ، ومنها حاضرة الوطن “الرياض” والتي جعلت بلادنا مقصداً للكثير من أبناء الدول المجاورة لتلقي العلاج مدللاُ على ذلك بإنشاء عدد كبير من المستشفيات العامة ومراكز الرعاية الصحية الأولية والتخصصية في جميع مدن ومحافظات منطقة الرياض ، وغيرها من الانجازات والتي نلمس أثرها الواضح في جودة خدمات الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

واستطرد مدير عام صحة الرياض ويشرفني في احتفال الشعب السعودي بذكرى البيعة أن أرفع بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي صحة الرياض والجهات التابعة لها خالص التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بهذه المناسبة الغالية والتي كانت بحق نقطة انطلاق جديدة على طريق ازدهار بلادنا والخير لكل أبنائها ، سائلاً الله العلي القدير أن يمتع القائد بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً لوطنه وأمته ، مجددين العهد والبيعة والولاء لتتواصل مسيرة العطاء وتتضاعف الانجازات لما فيه خير بلادنا المباركة .


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج