مربط المعود يحصد ذهبيتي الأفراس والمهرات ببطولة الأحساء

مربط المعود يحصد ذهبيتي الأفراس والمهرات ببطولة الأحساء

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
1995
0
طباعة
ديزاين

  ......       

جدد مربط المعود، العائد لأبناء عبدالله السبيعي، علاقته بالذهب والوقوف على منصات التتويج، واختار بطولة الأحساء الوطنية -لجمال الخيل العربية الأصيلة- لتكون مشروعه الذهبي الجديد، عبر المهرة “جمانة المعود”، التي فازت بذهبية المهرات، قبل أن تضيف الفرس “اليريدا” ذهبية الأفراس إلى جملة الإنجازات الداخلية والدولية، التي تزين بها سجل هذا المربط، وحصل “ديزاين فور لايف” على الميدالية البرونزية في بطولة الأمهار.

وتعتبر جميع الخيول -التي شارك بها مربط “المعود”- من إنتاجه، وتأهل معظمها إلى تصفيات البطولة النهائية كـ”آية المعود”، و”سندريلا المعود”، وهناك خيول أخرى مثلت مرابط عدة، حققت نتائج متقدمة في أشواط البطولة، من إنتاج هذا المربط.

وكانت البطولة قد اختتمت أمس برعاية الأمير خالد بن سلطان، بمشاركة أكثر من (٣٢٨) جواداً شاركت في جميع الفئات، وسلم جوائزها الأمير عبدالعزيز بن أحمد.

من جهته، وصف مدير المربط سعد السبيعي هذين الإنجازين بالمهمين، اللذين يعززان حضور المربط، وقدرته على إضافة مزيد من الإنجازات في جميع مشاركاته.

وقال: “بطولة الأحساء من البطولات التي يحرص الجميع على المشاركة بها، فهي تضم إسطبلات ومرابط وجياداً مميزة، ولديها سجل كبير من الإنجازات، وسمعة عالية على المستوى الدولي، والحمد لله فإن مربط المعود حضر بقوة.

جمانه اليريدا


قد يعجبك ايضاً

الحرس الملكي للسيارات يحصد المركز الأول في 3 منافسات

المواطن – الرياض حقق فريق الاستعراض بالحرس الملكي