مريض بتقوس العمود الفقري ينتظر نقله للرياض

مريض بتقوس العمود الفقري ينتظر نقله للرياض

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيحالات إنسانية
2975
15
طباعة
sdfghfd

  ......       

ناشد أهل مريض ثلاثيني يعاني انحناءً وتقوساً بالعمود الفقري بجيزان نقله لأحد المستشفيات المتخصصة بعد تدهور حالته واعتماده على التنفس الصناعي منذ أكثر من 100 يوم في مستشفى صامطة العام.

وقال شقيق المريض عبدلله عبده علي حمدي: “منذ قرابة أربعة أشهر أُدخل شقيقي المستشفى وبقي على التنفس الصناعي لمعاناته من انحناء في العمود الفقري وبالتالي ضغط علي جزء من الرئة تسبب له ضيقاً بالنفس بشكلٍ مستمر اضطر معه الأطباء لشقٍّ في الرقبة لإيصال أنبوب التنفس”.

وأضاف: “لا نستطيع علاجه بالمستشفيات الخاصة فأخي ليس له إلا مخصصات الضمان ومساعدة الإعاقة جراء تقوس العمود الفقري، التي بسببها لم يستطع العمل ويبدو أنه بسببها سيقضي نحبه ونحن ننظر إليه وليس بأيدينا حل ومسؤولي الصحة ينظرون إليه دون تجاوب”.
وتابع: “أخي المريض متزوج وله طفل يسكن مع أمي في بيت واحد شعبي، ولا نستطيع احتمال بكاء هذا الطفل وهو يسأل عن مصير والده الذي نرى حالته تتدهور يوماً بعد يوم”.
وقال آل حمدي: “نناشد وزير الصحة وكل من تبقى في قلبه ذرة إنسانية نقل أخي لأحد المستشفيات المتخصصة بالرياض للحفاظ على حياته وإعادة البهجة لقلب طفله الصغير وزرع الابتسامة على محيا والدته الأرملة”.


قد يعجبك ايضاً

الناجون من “طائرة الموت”.. قدم مبتورة وتلف بالعمود الفقري

لم ينج من ركاب الطائرة التي تحطمت في