مستشفى الصحة النفسية بأبها يكرم متقاعديه

مستشفى الصحة النفسية بأبها يكرم متقاعديه

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيالمجتمع
3475
0
طباعة
IMG_3693

  ......       

رعى مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة عسير -الدكتور وليد يحيى السناني، مساء أمس، بفندق البحيرة بأبها- الاحتفال الذي نظمه مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة لتكريم متقاعديه لهذا العام.

وفي كلمة ألقاها الدكتور سعد سعد سيف -نيابة عنه- رحب المشرف على المستشفى -منصور علي آل مزهر- بالحضور، وقدم الشكر والعرفان إلى المتقاعدين الذين كان لهم اجتهاد وتفان طيلة عملهم بالقطاع الصحي.

وقال “آل مزهر”: “هذا التكريم يأتي وفاء من المستشفى لمرحلة عطائهم لخدمة المرضى والمراجعين”.

وثمن جهود مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير –الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي- ومساعديه، واهتمامهم ومتابعتهم لسير الخدمات الصحية والعلاجية لمستشفى الصحة النفسية.

وقال أحمد عبدالله آل مزلف -نيابة عن المتقاعدين- إنهم يشكرون المستشفى على هذا التكريم، وأشادوا برعاية مساعد المدير العام للخدمات العلاجية، واعتبر أن “هذا يدل على مكانه النسيج الاجتماعي بين الموظفين ومنسوبي صحة المنطقة بعد تقاعدهم”.

وأضاف: “الدنيا سفر، ثم رحلة تصنع الإنسان في مكان جديد وعمل جديد، وتلك سنة الله في خلقه، وفي هذا اليوم نترجل عن العمل الوظيفي ونخلفه إلى أجيال شابة جديدة، نوصيها بالصبر والتحمل والمثابرة والتشاور والتعاون، فالإنسان صغير بنفسه كبير بإخوانه وزملائه في بيئة العمل، متمنياً لهم التوفيق والسداد”.

وشكر “آل مزلف” المشرف على المستشفى وزملاءه العاملين معه، لدعمهم الزملاء الذين غادروا المستشفى؛ حيث كان لتوجيهاتهم واهتمامهم الشيء الكثير.

وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد بن عبدالله النقير- إنه تم -في ثنايا الاحتفال- تكريم المتميزين بالمستشفى والمنقولين فيهم، ثم قدم المشرف العام على المستشفى، درعاً تذكارية لمدير عام صحة عسير -الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي- وللمساعد للخدمات العلاجية، الدكتور وليد السنافي.

كما قدم مدير المتابعة بالمستشفى -عبدالرحمن الشهري- درعاً للمشرف على مستشفى الصحة النفسية بأبها  -الأستاذ  منصور آل مزهر- بمناسبة اعتماد مقام الوزارة انضمام المستشفى إلى برنامج التشغيل الذاتي، وكذلك على جهوده ودعمه المتواصل لخدمة مرضى ومنسوبي المستشفى.

IMG_3711 IMG_3717 IMG_3720 IMG_3741 IMG_3760 IMG_3773 IMG_3814 IMG_3825 IMG_3829 IMG_3841


قد يعجبك ايضاً

اختبار الصحة يتسبب في رسوب 80 % من مديري المراكز الصحية بالمملكة

المواطن – الرياض استبعدت وزارة الصحة ما يقارب