مشتركو الجزيرة الرياضية يطالبون “الربيعة” بوقف الغش والتحايل

الإثنين ٢٨ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
مشتركو الجزيرة الرياضية يطالبون “الربيعة” بوقف الغش والتحايل

طالب رياضيون وزير التجارة توفيق الربيعة بالتدخل فوراً وإيقاف ما وصفوه بـ”الغش والتحايل” من جانب قنوات الجزيرة الرياضية.

وأوضح مشتركون أنهم تفاجئوا برفع أسعار الاشتراكات نظراً لقرب إقامة كأس العالم بالبرازيل وإضافة ذلك للباقة الحالية التي تشمل الدوريات الأوروبية الإنجليزي والإيطالي والإسباني ودوري أبطال أوربا ليصل سعر الاشتراك لمدة سنة إلى نحو 1500 ريال مع اشتراط الرسيفر الجديد لقنوات bein.

ولفتوا إلى أن ذلك ساهم في ضعف الاشتراكات، وقالوا إن قنوات الجزيرة طرحت عرضاً جديداً لتحريك الاشتراكات الضعيفة في السوق السعودية التي تأثرت أيضاً بشائعة نقل المونديال مجاناً عبر قناة ألمانية وأسمته عرض أبريل بخصم 20%.

ووضعت بالإعلان المنشور في معظم الصحف المحلية أسعار الاشتراكات الجديدة لتصبح بقيمة 840 ريالاً للعام ويظهر بالإعلان أن السعر الأصلي قبل التخفيض هو 1039 وسعر الرسيفر بقيمة 154 ريالاً ليصبع الإجمالي حوالي 1000 ريال.

لكن محلات البيع لم تطرح هذه العروض ولم تعترف بها واستمرت الأسعار كما هي عليه من قبل ما بين 1350 و1500 ريال، علماً بأن الرسيفر لوحده يباع بنحو 500 ريال وهو الذي حددت سعره قنوات الجزيرة وكما يظهر عبر الإعلان بـ 154 ريالاً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • xbdXXN

    عليكم ب دريم بوكس !!!

  • كان ودك

    كلن على ليلاه يغني

  • رأي مهتم

    في رسيفر جديد يفتح كل قنوات الجزيرة المشفرة مهما كان التشفير ..

  • حسن الحامد

    انا بشوف كاس العالم باذن اللة مجانا بتعليق فرنسي

  • الفارس

    ياشباب تكفون الي عنده طريقه يعطينا علشان نكسر شوكتهم … او بلاش اشتراك ماهو لازم كاس عالم السنه ذي … خلوهم يتوبون … هاش تاق لمقاطعة الجزيره