مشعل بن عبدالله يتفقد سير العمل بمدينة الملك عبدالله الطبية

مشعل بن عبدالله يتفقد سير العمل بمدينة الملك عبدالله الطبية

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
785
0
طباعة
DSC_2180

  ......       

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على المستوى الطبي الذي وصلت إليه مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة والخدمات الطبية التي تقدمها والكوادر البشرية المؤهلة التي تحتضنها، مبدياً سموه سعادته بوجود هذا الصرح الطبي بمنطقة مكة المكرمة، الذي يماثل أكبر الصروح الطبية العالمية تجهيزاً وتشغيلاً.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها سموه لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة اليوم، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر المدينة الطبية وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة وعدد من مسؤولي الوزارة والمدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة الدكتور ياسين ملاوي وعدد من القيادات الإدارية والطبية بالمدينة.

وبدأ سموه زيارته للمدينة بجولة على أقسام العناية المركزة وعناية القلب والعلاج الكيماوي ثم قام بافتتاح الوحدات التكاملية المتقدمة لمركز العلوم العصبية بالمدينة التي تعد الأحدث على مستوى الشرق الأوسط والمجهزة بأفضل الوسائل على مستوى العالم من أجهزة طبية وغرف عمليات وتنويم.

وتضم الوحدات أول وحدة عناية حرجة متخصصة لأمراض المخ والأعصاب والعمود الفقري على مستوى الشرق الأوسط، والتي من شأنها تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمرضى وفقاً لأحدث التقنيات العلاجية والتنويمية. بعد ذلك تجول سموه في قسم المناظير واطلع على أحدث الأجهزة التي تم تركيبها بالقسم لخدمة المرضى.

DSC_2282

DSC_2116

DSC_2056

DSC_2332

DSC_2254

DSC_2480

DSC_2566

DSC_2660

DSC_2749


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير