مصدر نصراوي يوضح حقيقة مفاوضات النصر مع رونالدينيو

الثلاثاء ٢٩ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٧:١٢ مساءً
مصدر نصراوي يوضح حقيقة مفاوضات النصر مع رونالدينيو

أكدت بعض المصادر المقربة من دائرة صنع القرار في نادي النصر، أن ما يتردد -في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، حول مفاوضات النادي مع النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو- هو أمر عار تماماً من الصحة.

المصادر النصراوية نفت -بشكل قاطع- رغبة إدارة النادي في التعاقد مع البرازيلي رونالدينهو -اللاعب السابق في صفوف برشلونة وميلان، والحالي في صفوف أتليتك مينيرو البرازيلي- مؤكدة أن اللاعب البرازيلي ليس ضمن خياراتهم الفنية لتدعيم صفوف الفريق، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

الجدير بالذكر أن الجماهير قد تداولت -في الفترة الأخيرة- صورة لأحد الصحف البرازيلية التي تتحدث عن وجود مفاوضات بين الطرفين، لكنها لم تصل إلى مراحلها النهائية، وكان عدد من الإعلاميين المنتمين لنادي النصر، قد كشفوا عن أن الإدارة النصراوية بصدد التعاقد مع صانع لعب عالمي ومهاجم فايف ستار.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نصر الفساد

    ههههههه

  • حصه المزروع

    اهم شئ. يا كحيلان. تكفى لا تجيب دسيلفا. لو ما بقى كارينيو. لاتجيبون اقل منه امكانيات. ماهر مناسب ليقود العالمي. لاسيا. النصر الحين بطل نبي يا تاجنا وحبيبنا. مدرب كفؤ. لمرحله العالمي. ضاق صدري سمعت من قناه أنكم خلاص. في مرحله نهايه معاه. استر منه يارب. الفريدي. ما يصلح. له سنتين ما شارك مع. الاتحاد. تكفى. لا يصير نادي النصر. مغير. يتأ هل. من. عنده المرضى أمثال عبدوه ونور. وألفريدي. والين طا. بوا. انحاشوا لناديهم. نبي لاعب. جاهز وكفوا. يا كحيلانا. عالميه ولي الفخر

  • هلالي

    ياحبيبي تبطون تجيبون رونالدينيو ياخي هاذي اشاعه