مطالبات بزيادة فرق الدوري من أجل بقاء الاتفاق في الدوري

مطالبات بزيادة فرق الدوري من أجل بقاء الاتفاق في الدوري

الساعة 1:23 صباحًا
- ‎فيالرياضة
555
2
طباعة
الإتفاق

  ......       

دشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” حملة للمطالبة بزيادة عدد فرق دوري عبداللطيف جميل بداية من الموسم المقبل في خطوة تهدف إلى بقاء فريق الاتفاق ضمن الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوطه رسمياً للدرجة الأولى .

الحملة التي دشنها المغردون في هاشتاج بعنوان ” حملة المطالبة بزيادة فرق الدوري من أجل الاتفاق ” تفاعل معها الآلاف من المغردين مطالبين بضرورة اتخاذ هذه الخطوة لبقاء النادي العريق ضمن فرق الدوري السعودي للمحترفين ولاستمراره ضمن الكبار .

هذا وقد أشاد المغردون بالفريق الاتفاقي وبتاريخه وجماهيره وبطولاته السابقة سواء كأس الاتحاد السعودي أو كأس الأندية الخليجية أو بطولة الأندية العربية , كما أكد البعض أن الموافقة على زيادة عدد فرق الدوري بداية من النسخة المقبلة من البطولة لن يصب في صالح الاتفاق فحسب , بل أيضاً سيكون في صالح الأندية الأخرى وستزداد وتشتعل المنافسة بين الفرق ويصبح دوري قوي .

وعلى الجانب الآخر تفاعل عدد من المغردين مع هذه الحملة ولكنهم رفضوا زيادة عدد فرق الدوري مؤكدين أن ما حدث للاتفاق يجب الوقوف عنده ومعرفة أسبابه ومحاسبة الإدارة الحالية وعلى جميع الأندية الأخرى أن تتعلم من هذا الدرس ومن هبوط الاتفاق .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق