ملف التمريض وإضافة برامج اللياقة البدنية للطالبات في “لماذا”

ملف التمريض وإضافة برامج اللياقة البدنية للطالبات في “لماذا”

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
930
2
طباعة
برنامج-لماذا

  ......       

يفتح برنامج لماذا في موعده الأسبوعي الثانية والنصف من ظهر الجمعة على القناة الأولى وعلى الهواء مباشرة، ملف التمريض في المملكة ويتناول العديد من المحاور المتعلقة بالممرض والممرضة السعوديين.

كما يتناول البرنامج في بدايته توصية مجلس الشورى المتعلقة بمطالبة وزارة التربية والتعليم بدراسة إضافة برامج للياقة البدنية والصحية للبنات بما يتوافق مع الضوابط الشرعية، إضافة إلى تناوله تغيير زي العاملين بالجوازات من العسكري إلى الوطني والتطبيق في المطارات. البرنامج سيعرض استطلاعات رأي عام وعدد من الممرضات والممرضين حول مهنتهم.

ويعد البرنامج ويقدمه الزميل ناصر حبتر ويخرجه الزميل طلال الشهري ويشارك في إعداده حمد البابطين، وعلي القرني، وصيته الحويل، وحصة العصيمي، وسارة البارودي، وأمل الناشري ويساعد في إخراجه أحمد العتيبي.

يشار إلى أن البرنامج برعاية إلكترونية من صحيفة “المواطن“.

وناقش البرنامج في حلقته الماضية ظاهرة البويات، وتصدر وسم #برنامج_لماذا هاشتاقات تويتر لما شملته الحلقة من جرأة في الطرح كما كان لعرض قصة سحر أثر في متابعة البرنامج.

ويمكن المشاركة في البرنامج من خلال هاشتاق #برنامج_لماذا أو صفحة البرنامج على تويترlemathatv1@ أو صفحة معد ومقدم البرنامج nhabtar@ أو الاتصال على الرقم: 8088000.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير