من المستفيد من المطالبة برحيل الجابر في هذا التوقيت؟!

من المستفيد من المطالبة برحيل الجابر في هذا التوقيت؟!

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
590
0
طباعة
سامي عبدالله الجابر

  ......       

تساؤل عريض تطرحه الجماهير الهلالية: من المستفيد من المطالبة برحيل الجابر في هذا التوقيت؟! الإجابة عنه شاكة، وتلقي بالاهتمام على بعض المشجعين الذين يريدون رحيله الآن رغم صعوبة المواجهة المقبلة أمام سيباهان الإيراني، والتي ستحدد إما استمرار الزعيم في المنافسة، أو تودعيها كما فعل في كافة المسابقات المحلية.

هلاليون يرون أن فكرة رحيل الجابر تعد دخيلة على المدرج الأزرق، وجاءت تحديداً من الإعلام المضاد الذي يسمونه “الإعلام الأصفر”، ويقوده العديد من الإعلاميين النصراويين الذين تفرغوا بعد نهاية الموسم بتوجيه سهامهم للمدرب السعودي الذي يراه الهلاليون أسطورة للكرة السعودية.

مشجعون آخرون يرفضون فكر المؤامرة، ويؤكدون بأنهم يعون ما تكتبه الأقلام الصفراء، لكن مطالبتهم جاءت بناء على الأرقام والنتائج المتدنية التي لا ترضي طموحاتهم، وتهدد هيبة الفريق الأزرق.

الإدارة الهلالية حيال ذلك التساؤل لم تبدِ أي إجابة، وفضّلت الصمت في هذه المرحلة، معتبرة جميع ما يثار ليس سوى محاولات يائسة لزعزعة الصف الأزرق، وجره إلى مناوشات خارج الملعب.

الإعلاميون الهلاليون تذبذبت آراؤهم بين من يرى بأن فشل الجابر عائد لضعف الإدارة؛ ما جعلهم يطالبون برحيلها وبقاء المدرب، وآخرون طالبوا بذهاب الاثنين معا، فيما ترى فئة ثالثة إبقاء الإدارة والمدرب لموسم آخر.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير