مهرب يتسبب في حادث تصادم بطريق الدرب_ الشقيق

مهرب يتسبب في حادث تصادم بطريق الدرب_ الشقيق

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيحوادث
755
0
طباعة
جازان

  ......       

تسبب مهربون -من الجنسية الإثيوبية- في وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الدرب الشقيق بالقرب من مثلث الدرب.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان -ياسر أحمد النعمي- إنه -عند الساعة الواحدة ظهراً- ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر -بجازان، من قبل الدوريات الأمنية- بوقوع حادث تصادم سيارتين؛ الأولى من نوع كريسيدا، والثانية هايلكس، أسفر عن إصابة (٩) أشخاص.

وأضاف النعمي أنه -فور تلقي البلاغ- تم توجيه فرقتين إسعافيتين إلى الموقع، وعند الوصول، تبين لهم أنه توجد (٣) إصابات لسودانيين، وبالفحص الطبي على المصابين، تبين أن إصاباتهم متوسطة، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم، ونقلهم إلى مستشفى الدرب العام.

وأوضح أنه -وبعد تسليم الحالات إلى مستشفى الدرب- ورد بلاغ من قبل شرطة الدرب، بوجود حالة -تستدعي تدخلاً إسعافياً- متواجدة داخل قسم الشرطة، وعند الوصول وجد عدد (٦) مصابين في الحادث نفسه، منهم خمس نساء من الجنسية الإثيوبية، يرافقهم السادس المهرب، وكان يعاني من إصابة بسيطة بالرأس، تم عمل ضماد له في الموقع، ولم تستدع حالتهم النقل.

وأشار إلى أن إحدى الإثيوبيات كانت تعاني من إصابة شديدة بالحوض وكسر بالقدم، وتم نقلها إلى مستشفى الدرب العام، بينما باقي الإثيوبيات كانت إصابتهم بسيطة لا تستدعي النقل، وتم التحفظ عليهن بقسم الشرطة بالدرب.


قد يعجبك ايضاً

وفاتان وإصابة خطيرة في تصادم مروع على طريق محايل

المواطن – حسان الصالحي – محايل وقع حادث تصادم