مواطن: طبيب الطوارئ بمستشفى البرك كاد أن يودي بحياة ابنتي

مواطن: طبيب الطوارئ بمستشفى البرك كاد أن يودي بحياة ابنتي

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
690
2
طباعة
البرك

  ......       

شكا مواطن من تعامل الطبيب المناوب بطوارئ مستشفى محافظة البرك بعسير، لعدم التشخيص السليم لحالة طفلته ذات الـثلاث السنوات، التي كانت تُعاني من ارتفاعٍ في درجة الحرارة.

وقال المواطن: “راجعت طوارئ مستشفى البرك في تمام الثانية والنصف صباحاً -اليوم الجمعة- حيث كانت ابنتي تُعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، وقام الطبيب المناوب بإجراء الفحص الطبي اللازم عليها، والتعامل معها على أرقى مستوى؛ لكنه فشل في التشخيص السليم لها، حيثُ كانت تُعاني من صديد والتهاب حادّ في الحلق، ما أدى إلى ارتفاع درجة حرارتها”.

وبيّن المواطن أنَّ الطبيب المناوب أكّد أنَّ الطفلة رُبما تعرضت لضربة شمس أو هواء بارد، أدى إلى ارتفاع حرارتها، وقام بصرف علاج خافض للحرارة، مبيناً أنها سليمة.

وقال المواطن: “عُدنا للبيت واستخدمنا العلاج للطفلة، وبعد ثلاث ساعات، ارتفعت حرارتها مرة أخرى، وما كان عليّ إلا أن ذهبت بها لأقرب مستوصف أهلي”.

وأضاف: “بعد الكشف عليها من قِبل الطبيب، تبيّن أنّ الطفلة تعاني من صديد والتهاب حادّ في الحلق وبحاجة ماسّة لإعطائها إبرتين للالتهاب والحرارة بأسرع وقت، وهو الأمر الذي لم يذكره الطبيب المناوب بمستشفى البرك نهائياً”.

وطالب المواطن إيجاد أطباء ذوي كفاءة عالية في طوارئ مستشفى البرك.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير