مواقع التواصل تعيد نشر حلقة “خيانة عندي الخبر” لبرنامج “منشن”

مواقع التواصل تعيد نشر حلقة “خيانة عندي الخبر” لبرنامج “منشن”

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيميديا
880
0
طباعة
12

  ......       

طرح الإعلامي الشاب محمد النفيسة ببرنامجه “منشن” الذي يقدمة بشكل أسبوعي عبر حسابه الشخصي بالانستجرام (@m_nafeesah) حلقة مميزة بعنوان (خيانة عندي الخبر) أشار فيها لبعض التصرفات اللاواعية لمن أعطوا الثقة واستخدموها بالضرر بوطنهم من خلال تصوير ونشر الخطابات والوثائق الرسمية التي يتم تداولها بقطاعات الدولة المختلفة.

وأشار النفيسة بمقطعه الذي استطاع من خلاله إيصال الفكرة بـ 15 ثانية أن من يفعل هذا الأمر هو بمثابة من يسرق من بيت والده ويعطي اللصوص.

ولاقت الحلقة استحسان المتابعين والمسؤولين والمشاهير حيث أعاد نشر الحلقة الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بحسابه الرسمي بالانستجرام منوهاً عن شكرة وتقديرة للقائمين على حملة وطننا أمانة.

وأشاد بطرح النفيسة وما يقدمه بحسابه بالانستجرام من رسائل وطنية وإنسانية تخدم المجتمع.

ونوّه الداعية المعروف غرم البيشي بحسابه بالانستجرام عن الحلقة وعبّر عن مسؤولية كل فرد تجاه أهمية المحافظة على الوطن بالأمانة وبأن ما يقدمه الإنسان من خير لوطنه فسيجزيه الله عنه كل خير بالدنيا والآخرة.

وخصص النفيسة أحد حلقات برنامجة منشن بالانستجرام كدعم شخصي ومساندة لحملة (وطننا أمانة) التي يشرف عليها نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز التي دشنت الشهر الماضي بمدينة الرياض لتعزيز القيم الوطنية بالمجتمع.


قد يعجبك ايضاً

ضبط يمني هدّد سعودية بنشر صورها بمواقع التواصل في الرياض

المواطن – الرياض أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة