نجاح مشاريع الشباب في ندوة نسائية بالرياض.. غداً

نجاح مشاريع الشباب في ندوة نسائية بالرياض.. غداً

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
0
طباعة
ad

  ......       

يعقد مركز الأمير سلمان للشباب- غداً الإثنين- ندوة نسائية حول الشباب ونجاحاتهم في المجالات المختلفة، تقدّمها الرئيس التنفيذي لمجموعة “قيادات الوطن” ندى البكر، وذلك في مقر المركز بالرياض.

وتتناول الندوة التي تنطلق في تمام السادسة مساءً، مجموعة من المحاور ذات العلاقة بالمشاريع الوطنية الريادية، والوسائل المساعدة في نجاحها، إذ تطرح ندى البكر الأساليب التي من شأنها الإسهام في تكوين الشخصية المُنتجة في المجتمع، وكيفية اكتشاف القدرات البشرية وطرق تطويرها، كما تركّز على ضرورة كسر الحواجز التي تقف عائقاً أمام تحقيق النجاح، إضافة إلى تعريفها بأسرار نجاح بعض المشاريع المتوسطة والصغيرة، وكذلك تسلّط الضوء على المشاريع الأكثر طلباً ونجاحاً في المجتمع السعودي.

وتعرض البكر- خلال الندوة التي تستغرق ساعتين ونصف الساعة- بعض التجارب الشبابية الوطنية التي أثبتت نجاحها في ميادين الأعمال الريادية، انطلاقاً من كون ذلك يشكّل دافعاً للمرأة ومحفّزاً لها لإثبات ذاتها وإظهار قدراتها في المشاريع الريادية.

وتعد ندى البكر واحدة من السعوديات اللاتي حققن التميّز في مجال الموارد البشرية، إذ تقود حالياً مجموعة “قيادات الوطن” التي تهدف إلى التوعية بالأسس السليمة والإيجابية في التوظيف وتحقيق الاستقرار في بيئة العمل.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان