نجوم الكرة يتحدثون عن وفاة تيتو فيلانوفا : يصعب نسيانه

السبت ٢٦ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١:٣٥ مساءً
نجوم الكرة يتحدثون عن وفاة تيتو فيلانوفا : يصعب نسيانه

في ما يلي بعض ردود الفعل على وفاة مدرب برشلونة الإسباني السابق تيتو فيلانوفا -أمس الجمعة- بعد صراعه لأكثر من عامين مع مرض السرطان في الغدة اللعابية:

نجم برشلونة الأرجنتيني -ليونيل ميسي-: “إنه شخص من الصعب نسيانه. سنتذكره دائماً.. كل الحب لعائلة تيتو”.

رئيس برشلونة -جوسيب ماريا باتوميو-: “تيتو فيلانوفا كان شخصاً رائعاً، ولن يتم نسيانه أبداً في برشلونة.، شكراً على كل شيء علمتنا إياه.. ارقد بسلام”.

المدافع الفرنسي السابق في برشلونة -إيريك أبيدال-: “من أجل كل ما اختبرناه معاً، لن أنساك أبداً يا صديقي.. ارقد بسلام.. شكراً على المعركة التي خضتها.. تعاطفي ومساندتي لعائلتك”.

لاعب وسط برشلونة -تشافي هرنانديز-: “نحن دائما معك “مستر”.. ارقد بسلام تيتو فيلانوفا”.

مهاجم برشلونة السابق وفالنسيا الحالي -دافيد فيا-: “أفكاري مع أصدقاء وعائلة تيتو فيلانوفا.. كان دائماً مثالاً يحتذى به، بالطريقة التي خاض بها معركته.. لن ننساك أبداً”.

مدافع ريال مدريد -سيرخيو راموس-: “أتمنى كثيراً من الشجاعة والقوة للعائلة بأكملها ولأصدقاء تيتو فيلانوفا.. مثال للجميع عن القوة والكفاح”.

حارس ريال مدريد -إيكر كاسياس-: “إنه يوم حزين لعالم كرة القدم بأجمعه.. ارقد بسلام، تيتو فيلانوفا كان مثال القوى والشجاعة بالنسبة للجميع”.

مدرب تشلسي الإنجليزي الحالي وريال مدريد السابق البرتغالي -جوزيه مورينيو-: “إن وفاة تيتو فيلانوفا خبر حزين جداً لكل كرة القدم، لبرشلونة، وقبل كل شيء لعائلته وأصدقائه. باسم كل فريق تشلسي، أتقدم بأصدق التعازي في هذه الوقت الأليم”.

مدرب يوفنتوس الإيطالي -أنطونيو كونتي-: “أنا حزين لخبر وفاة تيتو فيلانوفا، إنه مثال رائع للمكافح في الحياة وعلى أرضية الملعب.. سنشتاق إليه”.

نادي يوفنتوس: “يتقدم يوفنتوس بأحر التعازي لعائلة فيلانوفا وبرشلونة بعد الخبر المحزن الذي سمعناه اليوم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حسين لفتة الضالمي

    وداعآ يا زعيم ارقد بسلام