نخبة من الأطباء يجتمعون في اللقاء السنوي العلمي الثاني لإصلاح الأسنان

نخبة من الأطباء يجتمعون في اللقاء السنوي العلمي الثاني لإصلاح الأسنان

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
780
0
طباعة
15

  ......       

عُقد مؤخرا اللقاء السنوي العلمي الثاني لإصلاح الأسنان تحت مظلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبرعاية رئيس المجلس العلمي، وحضور نخبة من الأطباء المتخصصين.

وقد تم خلال اللقاء تدشين موقع “شهادة الاختصاص السعودية لإصلاح الأسنان” على شبكة الإنترنت الذي يشمل قسم للمراجع العلمية لتسهيل الوصول إليها من قبل المتدربين وأقسام عن حقوق وواجبات المتدربين من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وقسم يحتوي على قائمة بالمراكز التدريبيةالمعتمدة من قبل الهيئة وأعضاء المجالس التدريبية وكذلك قسم لمناقشة المواضيع المشترك بين المتدربين لتسهيل التواصل بينهم في مختلف مناطق المملكة.

وشهد اللقاء تكريم الفائزين في مسابقة الأطباء المتدربين وهم الدكتورة أميره الحازمي التي حصلت على المركز الأول”، والدكتورة نهى ناضره الحائزة على المركز الثاني، والدكتور طارق السويد لحصوله على المركز الثالث.

من جانبه، أكد الدكتور سطام الشيحه رئيس اللجنة المنظم ومدير إدارة طب الأسنان بمنطقة الرياض، في كلمة له، أن تكريم الفائزين والمتميزين من الأطباء المتدربي خلال اللقاء يعمل على تحفيزهم لاستكمال تفوقهم العلمي.

وأوضح الشيحة أن اللقاء السنوي العلمي الثاني لإصلاح الأسنان يعد فرصة ومناسبة علميه للاجتماع بقدامى الخريجين في مختلف مناطق المملكة.

وأكد الدكتور ماجد الدخيل عضو اللجنة المنظمة بأن اللقاء نجح في الوصول إلى أهدافه المرجوة التي تساهم في تطوير برنامج شهادة الاختصاص السعودية لإصلاح الأسنان .. مشيراً إلى أنه تخصص مطلوب بشكل كبير في سوق العمل السعودي.

وقد ألقى الدكتور كارلوس فيلارس المشرف على برامج التدريب العليا في جامعة مدريد و عضو الجمعية الإسبانية والإيطالية لطب الأسنان محاضرة علمية في طب الأسنان التجميلي تم خلالها فتح النقاش في عدد من المواضيع ذات العلاقة.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين