نواف بن فيصل يفتتح غداً مهرجان الفرق المسرحية بدورته الثانية

نواف بن فيصل يفتتح غداً مهرجان الفرق المسرحية بدورته الثانية

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1640
0
طباعة
الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد

  ......       

برعاية الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، يفتتح -مساء غدٍ الأربعاء- مهرجان الفرق المسرحية لرعاية الشباب في دورته الثانية، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وسيبدأ حفل الافتتاح الساعة الـ(8.30) مساءً، ويتضمن عدداً من الفقرات الفنية والاستعراضية من تأليف فهد الحوشاني، وإخراج بسام الدخيل، ووجهت الدعوة فيه لنجوم المسرح والتلفزيون ولاعبي كرة القدم والإعلاميين والمهتمين من المسرحيين والجمهور العام لحضور الحفل.

وسيلقي الفنان عبدالعزيز الفريحي كلمة المسرحيين خلال الحفل، باعتباره أحد المشاركين والمساهمين في مسرح الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وسيستضيف المهرجان عدداً من رموز المسرح، إضافة إلى دعوته عدداً كبيراً من نجوم المسرح والتلفزيون والإعلام، لحضور حفل الافتتاح، وسيتم تكريم الفنان عبدالرحمن الرقراق، كأحد رواد مسرح الشباب في المملكة.

وشكلت اللجنة المنظمة للمهرجان لجنة للتحكيم، مكونة من الدكتور نايف خلف -رئيساً- والأستاذ محمد السحيمي -عضواً- والفنان مشعل المطيري، عضواً.

يشار إلى أن المهرجان سيستمر خلال الفترة من (1-7) من رجب ويتخلله عرض ثمان مسرحيات مقدمة من مختلف مناطق المملكة.

كما سيتم تقديم دورة في الفنون المسرحية، يقدمها المخرج القطري فهد الباكر وجلسات تطبيقية بعد كل عرض ومعرض وثائقي يؤرخ لمسرح رعاية الشباب جمعت صوره من عدد من المصادر.

وستقام عدد من الندوات والملتقيات، كما أن المهرجان حرص على إضافة مسرح الفتيان إلى أجندته؛ حيث يستضيف خمسة عروض مسرحية من خمس مدارس ثانوية، شكلت لها لجنة تحكيم خاصة.


قد يعجبك ايضاً

#الانضباط توقف الموسى مباراتين وتغرم #النصر والأمير نواف بن محمد

المواطن – أبوبكر حامد عاقبت لجنة الانضباط باتحاد