وزير البلديات: أداء عمل المجلس البلدي متفاوت ونسعى لتطويره

وزير البلديات: أداء عمل المجلس البلدي متفاوت ونسعى لتطويره

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
____

  ......       

أكد وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب أن زيارته لمنطقة الحدود الشمالية ليست إلا تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لتفقد المواطنين والاستنارة بآرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم.

وقال الوزير خلال جولته المستكملة اليوم لمحافظة طريف إنه استفاد كثيراً من اجتماعه بالمجلس البلدي في المنطقة، مؤكداً العمل على تحقيق اقتراحاتهم وأفكارهم وتطلعاتهم.

وبين وزير الشؤون البلدية والقروية خلال اجتماعه اليوم مع رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في منطقتي الحدود الشمالية والجوف أن هناك دراسة لتحويل المخططات الزراعية إلى مخططات سكنية، مبيناً أن عمل المجالس البلدية متفاوت؛ فهناك العمل المميز والمتوسط والضعيف.

وبعدها افتتح مداخلات أعضاء المجالس البلدية حيث استاء عضو المجلس البلدي بمدينة عرعر ماجد المطلق من غياب عدد كبير من أعضاء المجالس البلدية بسبب عدم منحهم إجازات رسمية من قبل عملهم، حيث أكد الوزير أنه ستتم مناقشة هذا الموضوع.

وطالب العضو الداعم لمجلس بلدي طريف حمد العقيلي بضرورة وجود حلول عاجلة للطريق الدولي الرابط بين محافظة طريف ومحافظة القريات ودول بلاد الشام خاصة لكثرة الحوادث التي تقع فيه، والذي تفاعل معه الوزير، حيث طالب بتقديم الطلب عن طريق مجلس المحافظة، مؤكداً أنه سيتم اعتماد ذلك والإسراع بوجود الحلول.


قد يعجبك ايضاً

منتدى القطاع غير الربحي ينتقل للممارسات التطبيقية بـ 12 ورشة عمل

المواطن – الرياض انطلقت أمس الإثنين 12 ورشة