وكالة سيارات تماطل 5 أشهر لإصلاح خلل بمركبة مواطن

وكالة سيارات تماطل 5 أشهر لإصلاح خلل بمركبة مواطن

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2360
3
طباعة
IMG-20140410-WA0029

  ......       

شكا أحد مستخدمي سيارة (مازدا) من قسم الصيانة في مدينة الرياض التابع لشركة الحاج حسين رضا للسيارات وكيل (مازدا)، موضحاً أنه منذ شراء سيارته موديل 2014 نهاية عام 2013، تعطل محرك “القير” بتاريخ 27 نوفمبر 2013، وتم إدخالها للوكالة ولم يتم إصلاحها منذ 5 أشهر، بحجة أن القطعة لم تأت من الوكالة الأم في اليابان!!.

وأضاف المواطن محمد المطيري “أنه لاحظ تبايناً واضحاً في اتخاذ القرار لدى الموظفين المعنيين باستقبال الزبائن وعدم المصداقية في إعطاء المعلومة للعميل”.

وقال المطيري- صاحب السيارة مازدا 6 موديل 2014-، لـ”المواطن” “5 أشهر ونحن ننتظر انتهاء صيانة السيارة ولم تنته حتى الآن”، مشيراً إلى أن مدير قسم الصيانة بالوكالة، يتحجج بأعذار لا تسمن ولا تغني من جوع، رغم أن الشركة حاولت في البداية التنصل من مسؤوليتها عن صيانة العطل، بحجة أن العطل هو من أثر سوء استخدام على الرغم من أن عداد السيارة لم يتجاوز 10 آلاف كيلو.

وبين أن الشركة وموظفيها يستهترون في تعاملهم مع العملاء.

من ناحيته أوضح “حسن” مدير قسم الصيانة في وكالة “مازدا” لـ”المواطن” أن السيارة يوجد بها خلل كهربائي تم إصلاحه والتواصل مع الشركة الأم في اليابان التي أرسلت القطعة وجارٍ العمل على تركيبها.

وعن سبب التأخير أجاب “حسن”: الموضوع مرتبط بالشركة الأم في اليابان، ولم يحصل تأخير، مؤكداً أن هذه الإجراءات لابد أن يسير العمل عليها، مشيراً إلى أن الوكالة لم تتسبب للعميل بأي مشاكل.

IMG-20140410-WA0011


قد يعجبك ايضاً

وكالة أنباء البحرين تفرد تقريرًا حول جهود الملك سلمان الإنسانية

المواطن – المنامة  أبرزت وكالة الأنباء البحرينية جهود