وكيل إمارة الباحة: إنجازات الملك لا تقاس بعدد الأيام والسنين

وكيل إمارة الباحة: إنجازات الملك لا تقاس بعدد الأيام والسنين

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فيالذكرى التاسعة للبيعة
410
0
طباعة
الدكتور حامد بن مالح الشمري وكيل إمارة منطقة الباحة

  ......       

أكد الدكتور حامد بن مالح الشمري وكيل إمارة منطقة الباحة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز “حفظه الله” تمكن من تحقيق انجازات عظيمه في جميع الجوانب للمواطن والوطن لا يقاس حجمها وإنجازها بعدد الأيام والسنين كون الملك “حفظه الله” كان يتوق الى تحدي الصعاب وتذليل وتسخير وقته في خدمة شعبه وامته العربية والاسلامية.
وقال: “تمكن رعاه الله بحسن نواياه وصدق سريرته أن تتواكب الانجازات على كل شبر من الوطن وتحولت بلادنا إلى ورشة بناء ونماء يصعب على التاريخ نسيان أو تجاهل تلك الانجازات التي كان يرعاها المليك بفكره وحسه ومتابعته”.

وأضاف “الشمري” في كلمة بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة: “إن هذه الذكرى نستلهم منها معنى الإصرار والإرادة والعمل والبذل بسخاء على خدمة ابناء الوطن وحرصه “ايده الله” على تلمس حاجات وتطلعات المواطن والمبادرة في كل مايخدم الوطن والمواطن”.

واعتبر أن “خير مايترجم نهج ورؤية الملك العادل تلك الصروح التي قامت من مدن اقتصادية وجامعات ومستشفيات ومطارات ومساكن، ومحافل دولية ترفع راية السلام، وفوق هذا وذاك تلك الإنسانية البالغة المعاني من مليك غمر بها شعبه وشعوب العالم ، حتى أصبح حفظه الله من أقرب قادة العالم إلى قلوب الناس في الداخل والخارج”.

وشدد على أن “الملك عبدالله بن عبدالعزيز أسس منهجاً رفيعاً يجعل الآخرين يتأسون بمدرسته، إضافة إلى رؤيته لأهداف التنمية الساعيه لكرامة الإنسان وعزه، وتسخير الطاقات لأبواب العلم والتعليم ورخاء الإنسان ولعل هذه الرؤى البعيدة لا توهب إلا لمن هم العظام من الرجال”.

وقال “الشمري”: “إنني على يقين بأن التاريخ سيفخر حين يكتب عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمد الله بعمره أزمنة مديدة وشد أزره بسمو ولي عهده الأمين وسمو ولى ولى العهد حفظهم الله وأدام على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان