وكيل إمارة عسير يدشن أسبوع “الأصم العربي”

وكيل إمارة عسير يدشن أسبوع “الأصم العربي”

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1795
0
طباعة
التربية الخاصة 2

  ......       

دشن وكيل إمارة منطقة عسير المساعد -الدكتور محمد بن عيسى، أمس- فعاليات أسبوع الأصم العربي التاسع والثلاثين، الذي نظمته إدارة التربية الخاصة في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة بالقاعة الرياضية بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة .

وأكد مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، أن ذوي الاحتياجات الخاصة، يمتلكون مهارات إبداعية وهمم عالية، بدليل ما حققوه من مراكز متقدمة في بعض البرامج والمنافسات المحلية والعالمية، ما يحتم على الجميع دعمهم ومساندتهم، والعمل على تطوير البرامج المقدمة لهم، لا سيما أن الدولة تولي هذه الفئة جل اهتمامها ورعايتها.

وقدم شكره وتقديره لأمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد، لقاء دعمه لبرامج التربية والتعليم في المنطقة، وقدر لوكيل الإمارة المساعد -الدكتور محمد بن عيسى- تشريفه المناسبة .

وثمن آل كركمان جهود مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم عسير -منصور الشهراني- ومنسوبي الإدارة، لقاء ما تحقق، وشكر –كذلك- الداعمين والشركاء لبرامج وأنشطة التربية الخاصة من شركات وأفراد، لقاء ما جسدوه تفعيل حقيقي للشراكة المجتمعية.

وبدأت مسيرة طلاب التربية الخاصة، تلتها عروض رياضية في كرة الطائرة والسلة.

وكرم راعي الحفل الطلاب المتفوقين علمياً ورياضياً من ذوي الإعاقات، والمساهمين في إنجاح الفعاليات، من أفراد وشركات والجهات الإعلامية المختلفة على جهودهم المبذولة في دعم وإبراز جهود التربية الخاصة بالمنطقة .

من جهته، اعتبر مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم عسير منصور الشهراني، أن الاحتفالية جسدت تعاون مؤسسات المجتمع لدعم الفئة المستهدفة، ما سينعكس إيجاباً على أداء طلاب التربية الخاصة.

التربية الخاصة 3 التربية الخاصة 5 التربية الخاصة 1 التربية الخاصة 4


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن