“وكيل سفر فلاي إن” منتج سياحي لإنجاز الحجوزات بطرق ميسرة

“وكيل سفر فلاي إن” منتج سياحي لإنجاز الحجوزات بطرق ميسرة

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فياقتصاد
4240
0
طباعة
dr

  ......       

يشارك flyin.com الموقع السعودي الأول المتكامل للحجز الإلكتروني على شبكة الإنترنت المرخص من قِبل منظمة الطيران الدولي (آياتا) في معرض الرياض الدولي للسفر والسياحة في نسخته السادسة التي تقام فعالياتها بمدينة الرياض بدءاً من 15 أبريل الحالي وتستمر أربعة أيام.

ويطلق الموقع لعملائه خلالها منتجاً جديداً ومميزاً هو الأول من نوعه في المنطقة يدعى “وكيل سفر فلاي إن” يجعل من كل عميل وكالة للسفر والسياحة قائمة بحد ذاتها من خلال أداة متطورة لإنجاز الحجوزات بطرق ميسرة والتعامل مع أكثر من 100 شركة طيران اقتصادي وتوفير إمكانية الحجز على أكثر من 350 ناقلاً جويًّا دوليًّا وأكثر من 120000 فندق حول العالم.

وقال فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة الشركة المالكة لموقع flyin.com إن الفرد الواحد يستطيع من خلال “وكيل سفر فلاي إن” أن يجعل من نفسه وكالة للسفر والسياحة عبر إنشاء حساب خاص به في الموقع ليحصل على كافة الميزات التي تحصل عليها وكالات السفر والسياحة.

ولفت إلى أنه يترتب عليه فقط وضع رصيد في هذا الحساب ليستخدمه في حجوزاته لتذاكر الطيران والفنادق لدى رغبته بذلك.

وقال إن هذه التجربة هي الأولى من نوعها في المنطقة وكانت محصورة بوكالات السفر والسياحة، إلا أنها معنا اليوم باتت متاحة للجميع.

وأضاف أن هذه الطريقة توفر الوقت والمال للأفراد كما كانت توفره لوكالات السفر والسياحة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية يستفيد منها الأفراد المشتركون.

وأوضح أن flyin.com يعرض خلال المعرض باقات وعروضاً سياحية منوعة لمختلف شرائح المجتمع وبأسعار مناسبة. وأضاف أن الموقع يقدّم جوائز قيّمة خلال أيام المعرض.

ولفت الحميضي إلى أن مشاركة موقع flyin.com في المعرض تأتي تعزيزاً لمكانته في عالم السفر والسياحة وتطبيقاً لالتزامه تجاه التطوير المستمر لقطاع الخدمات السياحية الإلكترونية في المملكة.

وقال إن المعرض يسهم في تطوير وتنمية صناعة السفر والسياحة في المملكة، ويعدّ فرصة للتعريف بخدمات الموقع المميزة، فضلاً عن تبادل الخبرات والتجارب وفتح آفاق التعاون مع آلاف العارضين والمشاركين الذين يمثلون كبرى الوجهات والشركات السياحية وقطاعي الضيافة والسفر في المنطقة.

وأكّد الحميضي سعيflyin.com لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والسياح, مشيراً إلى الموقع يحرص على توسيع قاعدة خدماته وإضافة خيارات متعددة أمام عملائه ومساعدتهم في التخطيط لسفرهم ورحلاتهم، مبيناً أنه يقدّم عروضاً مشتركة للطيران والفنادق معاً (طيران + فنادق) توفر في المال وتنهي معاناة المسافرين من البحث عن حجوزات الفنادق وحجوزات تذاكر الطيران كل على حدة جرّاء توفر الحجز من مكان واحد وفي وقت وجيز على مدار الساعة من خلال محرك البحث الإلكتروني على الموقع أو عن طريق مركز اتصاله الموحد 920025959 أو باستخدام أجهزة الهاتف الذكية.

وبحسب “أساس”؛ الشركة المنظمة لمعرض الرياض الدولي للسفر والسياحة فإن نسخته لعام 2014م ستكون الأضخم من نوعها، مع زيادة بنسبة 8٪ في عدد العارضين مقارنة بالعام الماضي.

وسيحضره عارضون من آسيا، وأوقيانوسيا، وأوروبا وشمال إفريقيا، جنباً إلى جنب مع ممثلين من وكالات السفر والسياحة ومواقع الحجوزات على الإنترنت مثل flyin.com.

وسيقام المعرض في فندق الفورسيزون بالرياض وهو مفتوح أمام رجال الأعمال من قطاع السفر والسياحة بالإضافة إلى عامة الجمهور المتحمسين لاكتشاف المزيد عن الوجهات السياحية المثيرة والمدهشة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. طفل سعودي يترجم لمرشد سياحي في عيون الجواء

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم استعان المرشد