​بالصور ..​مسرح الملك سعود يحتضن تجارب (15) متحدثة بالجامعة

​بالصور ..​مسرح الملك سعود يحتضن تجارب (15) متحدثة بالجامعة

الساعة 3:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1370
0
طباعة
image[1]

  ......       

شهد مسرح جامعة الملك سعود -يوم أمس السبت- ملتقى متحدثات جامعة الملك سعود، الذي يعقد لأول مرة بتنظيم من برنامج الشراكة الطلابية.

وافتتحت الملتقى الدكتورة لانا بنت سعيد -وكيلة شؤون برنامج الشراكة الطلابية للأقسام الإنسانية- بحضور كريم من قبل الدكتور ريم العبيكان، وكيلة عمادة شؤون الطالبات.

وجمع الحدث الاستثنائي بين المتحدثات حول التجارب في الحياة واستعراض المواهب المميزة.

وقدمت (15) متحدثة تجاربهن، التي تنوعت محاورها بين الفشل وتحقيق النجاح، وبين الاغتراب وصناعة الإنجاز، والمرض وتحدي الصعوبات.

كما تميزت بعض المتحدثات في عرض تجاربهن في تمثيل الوطن والجامعة، في مؤتمرات ومؤسسات تعليمية دولية بشكل مشرف، وكيف أضافت لهن هذه التجربة مزيداً من الرغبة في تحقيق الأفضل بالمستقبل.

وتخلل الملتقى استعراضاً لمواهب الطالبات في الإنشاد والإلقاء وبالمواهب النادرة في هذا العالم.

كما صاحب الملتقى معرض فني جمع مواهب الطالبات ومشاريعهن الصغيرة، ولقي الملتقى ترحيباً بالغاً من الحضور؛ حيث تجاوز عدد الحاضرات (1500) حاضرة، من داخل وخارج الجامعة، الذين أشادوا بتنظيم الملتقى وجودة طرحه.

وتوالت الاستفسارات حول انعقاد الملتقى في العام القادم، ورغبتهن في المشاركة فيه.

يشار إلى أن الملتقى هو أحد أهم مبادرات برنامج الشراكة الطلابية، الذي عملت عليه الطالبة سارة الغانم -رغم صغر سنها- إلا أنها استطاعت -بفريق العمل المشارك- إخراج الحدث النخبوي بالشكل المميز الذي ظهر به صباح الأمس، إضافة لطالبات برنامج الشراكة الطلابية، متمثلاً في مبادرة ملتقى متحدثات جامعة الملك سعود “ksuspeakers” بدورهن يتقدمن بالإنجاز لجامعة الملك سعود على دعمها للمبادرات الطلابية.

وقدمت الطالبات الشكر لعميد شؤون الطلاب -الدكتور فهد بن حمد القريني- على إيمانه بالطاقات الطلابية، وتسليم الطلبة زمام المبادرة والتنفيذ، والاكتفاء بدعمهم وتحفيزهم للإنجاز والإنتاج لصالح المجتمع.

وفي نهاية الملتقى، تم تكريم صحيفة “المواطن” لرعايتها المميزة للحدث.

image (1) image[2] image[3](1) image[6] image[8] image[9]


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية