(13) إدارة حكومية في أكبر دورة رياضية بعاصمة المصائف

(13) إدارة حكومية في أكبر دورة رياضية بعاصمة المصائف

الساعة 12:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
405
0
طباعة
محافظ الطائف

  ......       

تنطلق غداً الخميس أكبر دورة رياضية لكرة القدم للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية وبرعاية “المواطن” ينظمها برنامج المدن الصحية تحت شعار (عاصمة المصايف تجمعنا).

ووجّه محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر لعمل كافة الترتيبات اللازمة والاستعدادات لهذه البطولة بمشاركة مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالطائف حتى تظهر بالشكل الذي يتناسب وحجم المناسبة.

وأوضح مدير برنامج المدن الصحية علي المالكي أن الدوري يضم 13 قطاعاً حكوميًّا وهي: (أمانة الطائف. قياده المنطقة. الدفاع المدني. الشرطة. قوات الطوارئ الخاصة. أمن المنشآت. التربية والتعليم. الشؤون الصحية. إدارة السجون. الهلال الأحمر. إدارة الطرق. الكلية التقنية, المعهد الصناعي).

ولفت إلى أنها أكبر مشاركة حكومية في دورة كرة قدم بالمحافظة, مشيراً إلى أن إجمالي عدد اللاعبين المشاركين والإداريين في الدورة يتجاوز 700 موظف من القطاعات الحكومية, والأمنية كذلك من كافة القطاعات.

وقال إن الدورة التي جاءت بدعم وتوجيه من محافظ الطائف تستمر لمدة أسبوعين, وستلعب الأدوار الأولى منها على ملعب جامعة الطائف كلية التربية, فيما الأدوار النهائية ستكون على ملعب استاد الحوية.

وأكد المالكي تطبيق جميع قوانين كرة القدم في الدورة الرياضية, بإشراف تحكيمي معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأضاف أن الهدف من الدورة هو الترابط والتعارف وزرع روح المشاركة بين أفراد القطاعات الحكومية وتنمية المهارات الرياضية لديهم, والتعريف كذلك باختيار الطائف عروس المصايف العربية 2014م, واستعداد القطاعات الحكومية بإبراز الصورة المشرفة لهذه المدينة.


قد يعجبك ايضاً

بالأسماء.. ترقية 19 موظفاً بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي وافق وزير الشؤون الإسلامية