الشيباني : الملك ترجم خطاباته إلى أسلوب وسياسة عمل على أرض الواقع

الشيباني : الملك ترجم خطاباته إلى أسلوب وسياسة عمل على أرض الواقع

الساعة 1:40 صباحًا
- ‎فيالذكرى التاسعة للبيعة
785
0
طباعة
الشيباني

  ......       

قال رئيس مجلس إدارة ترابط الخيريه لرعاية المرضی بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد الشيباني،   تحل علينا ذكری مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله  التاسعه  الغاليه علی قلوبنا جميعا والتي ترجم فيها  خادم الحرمين الشريفين   «حفظه الله» ما تضمنه خطابه التاريخي الذي ألقاه عند توليه مقاليد الحكم في مثل هذه الأيام قبل تسع سنوات من مضامين مهمة إلى أسلوب وسياسة عمل على أرض الواقع منذ الأيام الأولى منذ بداية عهده أيده الله حتى الآن. وتمثل ذكرى البيعة مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن يسترجعون فيها ما شهدته بلادنا من تقدم ونمو وما تحقق من منجزات متواصلة على مدى تاريخ المملكة الذي شهد مبايعات تاريخية متعاقبة لملوك وقادة هذه البلاد.
وبهذه المناسبة نتقدم  بأسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله» وإلى ولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز والی ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز  «حفظهم الله» والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بمناسبة مرور ذكرى البيعة التاسعة على توليه مقاليد الحكم في البلاد، وأدعو الله أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه.. وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وعلى الأمة الإسلامية. كما تعد هذه الذكری التاسعه التي تشهد الانجاز والتطور في مختلف المجالات الصحيه والاجتماعية والاقتصادية والعلميه  غاليه على قلوب جميع أبناء الوطن.
كما يسعدني في في هذه الذكری أن  نجدد فيها الولاء والحب لهذه القيادة الحكيمة. وندعو ا الله  أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد للمضي قدماً لما فيه الخير للبلاد والعباد وحفظ علينا أمننا وأماننا في ظل قيادتنا الرشيدة.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة