30 أسرة تعرض منتجاتها في مهرجان الأم والطفل والأسرة بالخبر

30 أسرة تعرض منتجاتها في مهرجان الأم والطفل والأسرة بالخبر

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1115
0
طباعة
tulip inn exhibition june 19,2013 408

  ......       

تعرض أكثر من “٣٠ ” أسرة من اﻷسر المنتجة من الجمعيات الخيرية واﻷرامل واﻷيتام والأسر المحتاجة بالمنطقة الشرقية منتجاتها غداً الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان الأم والطفل والأسرة الرابع تحت شعار (ليس في العالم وسادة أنعم من حضن الام) الذي يمتد من 30 أبريل إلى 3 مايو ما بين الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة العاشرة مساء في فندق كورال الخبر.

وأوضحت المشرفة على المهرجان “المهندسة مناهل سفر” أن المهرجان يهدف إلى احتضان مجموعة كبيرة من اﻷسر المنتجة من جمعيات مختلفة من بينها عدد من اﻷرامل واﻷيتام والأسر المحتاجة للرفع من دخل هذه الفئة بشكل متميز وقوي.

ولفتت إلى أن المهرجان تبنى في الدورة السابقة أكثر من 56 أسرة منتجة بالشراكة مع إحدى الجمعيات وكانت النتائج إيجابية بشكل كبير حيث تم إبرام 5 عقود ناجحة بين الأسر المنتجة ورجال اﻷعمال وعرض مشروعاتهم على الشركات لتتبنى تلك المشروعات.

وأوضحت أن الهدف من ذلك هو دمج بين اﻷسر المنتجة والشركات لإبراز هذه اﻷسر في ميدان أكبر ومواجهة تحديات أقوى لكسب مهارات التجارة والتسويق وتعلم أفكار وخبرات جديدة وأيضاً ليتم دعمهم من قبل الشركات أو المؤسسات والمصانع والتعاون فيما بينهم.

وقالت المهندسة مناهل: إن المهرجان يستهدف خلال هذا العام مشاريع اليتيمات والسجينات لتشجيعهم ودمجهم في المجتمع بشكل إيجابي سواء كان إعلامياً أو معنوياً أو مادياً.

ولفتت إلى تخصيص فقرات خاصة بأطفال السرطان اللوكيميا طوال أيام المهرجان وتقديم جوائز لهم وذويهم من جميع أنحاء المنطقة الشرقية, مبينة أن المهرجان سيستهدف أكثر من ثلاثين ألف أسرة من الجهات المتواجدة الوطنية وتقديم أهم نصائح والإرشادات التي تخص الأسرة بالتعاون مع الجهات الراعية والمستشفيات الخاصة، وتشجيع جميع أفراد الأسرة على التعرف على أهم الجهات الوطنية التي تقدم الخدمات والمنتجات لأهم فئات المجتمع.

tulip inn exhibition june 19,2013 434

tulip inn exhibition june 19,2013 326


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي