30 مدرسة جديدة تدخل الخدمة بتعليم عسير

30 مدرسة جديدة تدخل الخدمة بتعليم عسير

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
450
0
طباعة
محمد عريدان

  ......       

أعلن مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير بالنيابة محمد عريدان، عن تشغيل 30 مبنى مدرسياً جديداً بمختلف المراحل التعليمية، منها 18 مبنى في قطاع خميس مشيط و8 مدارس في أبها و4 مدارس في قطاع أحد رفيدة.

وكانت لجنة تشغيل المباني المدرسية عقدت، أمس الأول اجتماعاً برئاسة مدير إدارة التخطيط المدرسي علي حسن عبدالمتعالي، تم خلاله استعراض منجزات عمل اللجنة في الفترة من 1/1/1435 وحتى 16/6/1435 هــ، ومناقشة المباني المدرسية المتوقع استلامها خلال الفترة المقبلة ومتطلبات تشغيلها.

وشاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مشروع تحديد الاحتياج المستقبلي للمدارس المحدثة خلال الفترة من 1436- حتى 1440هــ، ومن التوصيات التي خرج بها المجتمعون تشكيل لجنة فرعية مصغرة من أربع جهات هي التخطيط المدرسي، وشؤون المباني، والتجهيزات المدرسية، والشؤون المالية والإدارية، وإعداد معيار لمصروفات المدارس وفق نموذج من إدارة التجهيزات المدرسية وتسليمه لإدارة المستودعات يسهم في تجهيز المباني للمدرسة ويساعد على مبدأ عدالة التوزيع بين المدارس.

يذكر أن من مهام لجنة تشغيل المباني المدرسية القيام بتسجيل المباني المدرسية المستلمة في برنامج تشغيل المباني، ودراسة مدى مناسبة التخصيص لكل مبنى جديد، ومتابعة المباني المدرسية وتوفير متطلباتها من هيئة إدارية ومعلمين وتجهيزات.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  دشن