أمانة الرياض تنتهي من رفع مخلفات البيوت الشعبية المهجورة

الأحد ١١ مايو ٢٠١٤ الساعة ١:٣٨ مساءً
أمانة الرياض تنتهي من رفع  مخلفات البيوت الشعبية المهجورة

انتهت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية، من تنظيف المخلفات والنفايات المتواجدة داخل البيوت الشعبية القديمة (المهجورة)، وتحديداً البيوت المهدمة في عدد من الأحياء الشعبية وسط العاصمة.

ورفعت الفرق الميدانية -في الإدارة العامة للنظافة بالأمانة، وبإشراف من المهندس طارق العباسي -مدير الإدارة العامة للنظافة بالأمانة- المخلفات العشوائية التي ترمى داخل البيوت الشعبية المهجورة، من خلال الآليات والضاغطات والمعدات الحديثة المزودة بالكوادر البشرية، التي أسهمت في جمع وإزالة تلك المخلفات ورفعها لمدفن النفايات.

وستواصل الأمانة -خلال الفترة المقبلة- رفع المخلفات من جميع الأحياء الشعبية الأخرى، وفق خطة عمل مستمرة، ووفق جدول زمني محدد، للحفاظ التام على نظافة هذه الأحياء، ومنع رمي المخلفات داخلها.

وتأتي هذه الحملة البيئية من الأمانة، وفق توجيهات أمين منطقة الرياض -المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل- من أجل توفير الأجواء البيئية السليمة لسكان العاصمة داخل الأحياء الشعبية.

ووضعت أمانة منطقة الرياض، هاتف طوارئ الأمانة (٩٤٠) للإبلاغ عن كل الملاحظات المتعلقة بالخدمات البلدية، من أجل الوقوف عليها، ومعالجتها بأسرع وقت ممكن.

Untitled 6

Untitled 7