البنك السعودي للاستثمار يكرم “معلم العقال”

الأربعاء ١٤ مايو ٢٠١٤ الساعة ٩:١١ صباحاً
البنك السعودي للاستثمار يكرم “معلم العقال”

قدّم الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار مساعد بن محمد المنيفي تكريماً خاصاً للمعلم علي بن عبدالواحد العبدالواحد الذي انتشر مقطع فيديو له وهو يهدي طالباً عقاله الخاص بعد أن اشتكى له الطالب نسيان عقاله في حفل التخرج بمدرسة الأمير محمد بن فهد الابتدائية بمحافظة الأحساء.

وكانت مواقع التواصل تداولت مقطع فيديو يظهر فيه حفل تخريج لطلبة الابتدائية ويصعد على المنصة طالب من دون عقال على شماغه وأبلغ معلمه الذي منحه عقاله الخاص قبل أن يتسلم شهادته من مدير المدرسة.

وقال مساعد الشهيل مدير العلاقات العامة بالبنك السعودي للاستثمار أن الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار بعد مشاهدته للمقطع بعث بخطاب للمعلم أكد فيه أن هذا الموقف النبيل لا يأتي إلا من قلب يحمل في جنباته الإيمان العميق برسالة التعليم ودور المعلم التربوي والأخوي الذي يتخذ من الإسلام منهجاً.

وقال المنيفي في خطابه إنه من مبدأ المسؤولية الاجتماعية في البنك لتكريم كل متميز ومن مبدأ شعاره الذي هو معاً لنصنع الفرق فسيقدم باسمه ونيابة عن زملائه هدية قيمة ومبلغاً مالياً مجزياً للمعلم. كما كلف المنيف فريقاً من البنك لتكريم المعلم وتسليمه الهدية والمبلغ في مدرسته.

وتأتي مبادرة البنك السعودي للاستثمار لتؤكد أهمية الدور المناط بالبنوك في دعم مسيرة التنمية والمشاركة المجتمعية التي يناشد بها المجتمع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مبارك القرشي

    بادره ممتازه واتمنا القطاع الخاص والعام يكون لديهم نفس الشعور وحقيقه يستحق. المنيفي يكون وزير للماليه باخلاقه ومتابعته ويبشر بالخير من الله