الدويش: الليبراليون يدعون إلى معصية ويرون أنها حق

الجمعة ٢ مايو ٢٠١٤ الساعة ٣:٠٠ مساءً
الدويش: الليبراليون يدعون إلى معصية ويرون أنها حق

أكد الشيخ سليمان الدويش عبر برنامج -لقاء الجمعة- أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليس تدخلاً بالحريات ومن يقول هذا الكلام ليس بمسلمٍ، مؤكداً أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة من شعائر الإسلام.

وأضاف: ” الليبراليون يدعون إلى المعصية ويرون أنها حق”.

وعما قاله مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان أبا الخيل في حق تركيا ورئيسها، بيّن الدويش أنه يتفق مع أبا الخيل في أن أردوغان لن يعود بالخلافة الإسلامية لأن حكمه علماني، مشيراً إلى أنه كان المفترض على مدير جامعة الإمام الإنكار سراً وليس جهراً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انفال الفيفي

    هيئة الأمر ب المعروف والنهي عن المنكر لكم مني جزيل الشكر والعرفان والإمتنان لأنكم لولا الله ثم أنتم كانت أعراضنا وشبابنا ضاعوا ،، الله يكثركم وينفع بكم البلد والإسلام والله إنكم كفو ،، وأتمنى يتم توظيف المرأة في الهيئة بحيث يخصص لهم مكان وقسم خاص للنساء لخدمة المرأة في الأماكن المخصصة للنساء والتي قد يكون بها منكرات وتحديداً مدارس البنات الثانوية والجامعات للقضاء على ظاهرة البويات اللي بدأت تنتشر! كذلك العُري في الأعراس ومنع جوالات الكاميرا في أماكن النساء الخاصة ومكافحة التبرج بين الممرضات بعضهم كأنها رايحه ل زواج مو مستشفى الله يهديهم ،، هذي مجرد فكرة جات في بالي وش رأيكم ؟