الهويريني يكشف حقيقة ما حدث في الاجتماع الشرفي الهلالي

الثلاثاء ٢٠ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٥ صباحاً
الهويريني يكشف حقيقة ما حدث في الاجتماع الشرفي الهلالي

كشف الناقد الرياضي والكاتب الصحفي “صالح الهويريني” حقيقة ما حدث في اجتماع أعضاء شرف الهلال بالأمس مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، فيما يتعلق باستمرار الكابتن سامي الجابر مديراً فنياً للفريق الكروي الأول بالنادي من عدمه.

الهويريني أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أن رئيس الهلال قال للمعترضين أحضروا لنا مدرباً أفضل من سامي على أن تتحملوا كافة مصاريفه. كما أن أمامهم مدة أسبوع للرد عليه وإلا سيستمر سامي على رأس القيادة الفنية للفريق.

الكاتب صالح الهويريني أشار إلى أنه يتوقع أن يحدث أي شيء سواء بقاء الجابر أو حتى إقالته قائلاً: ” في ظل الاختلافات الكبيرة بين أعضاء شرف الهلال حول استمرار سامي أو رحيله توقعوا أي شيء جديد بالساعات القليلة المقبلة (قد تنقلب الأوضاع رأساً على عقب)”.

واختتم الهويريني تغريداته على ” تويتر ” مطالباً بعدم استمرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد في رئاسة النادي إذا تمت إقالة الجابر من تدريب الفريق, حيث قال: ” وجهة نظر خاصة.. إذا تقرر عدم استمرار سامي مدرباً للهلال فمن الواجب ألا يستمر الأمير عبدالرحمن أيضاً في رئاسته.. “.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جان دارك

    دعوني أقسم وأقول والله أن الأمر بات أكبر من سامي الجابر . هناك شيء ما يدور في الخفاء في داخل البيت الهلالي ربما اثبات وجود أو تصفية حسابات