بالصور.. حفل ﻻختتام الأنشطة غير الصفية بالنماص

بالصور.. حفل ﻻختتام الأنشطة غير الصفية بالنماص

الساعة 9:52 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
8375
2
طباعة
Untitled 13

أقام قسم نشاط الطالبات -أمس الاثنين- حفلاً ختامياً للأنشطة غير الصفية على مستوى محافظة النماص، برعاية من المساعدة للشؤون التعليمية.

وحضر الحفل عدد كبير من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات ودكتورتان من كلية العلوم والآداب بالنماص، ومديرات المدارس، ورائدات النشاط بالمدارس وعدد من طالبات المدارس، من جميع المراحل.

وشددت المساعدة للشؤون التعليمية على أن “الأنشطة الطلابية بالمدارس أحد أركان العملية التعليمية والتربوية فهي تنمي شخصية الطالبة وتحدث في حياتها تغييرات إيجابية وتدفعها لمعايشة متطلبات الحياة المليئة بالمتغيرات والمتناقضات، وتتكيف مع مجتمعها المدرسي وتكتسب الخبرات، وتستثمر وقت فراغها”.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي يبذلها قسم نشاط الطالبات ممثلاً في رئيسة القسم ومنسوباته وتبذلها المدارس ومنسوباتها، وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

وشكرت رئيسة قسم نشاط الطالبات فاطمة الدوسري كل من شارك واجتهد على مدار العام، حيث كان الحصاد جميلاً. وأهدت هذا النجاح إلى كل مخلصة من مشرفات ومديرات ومعلمات وطالبات وأولياء أمور.

أشادت بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، ممثلة في وزارة التربية والتعليم وإدارة تعليم النماص التي كانت العون -بعد الله- لتحقيق كل ما يصبو إليه النشاط الطلابي.

وتوالت الفقرات المتنوعة من مدارس متعددة.

وكان الختام هو التكريم ووزعت الهدايا الفاخرة (ساعات يد – وأجهزة آيباد- وكاميرات تصوير – وعطورات) وشهادات.
وكرمت رئيسة قسم الاختبارات أ.مريم غرسان المعلمات المدربات لطالبات المرحلة الثانوية على اختبار القدرات، وأيضاً كرمت رئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ. فاطمة الشاقي الطالبات المتفوقات.
وتوجه الجميع لتناول طعام الغداء.
Untitled 2

dns

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة!

قام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الجمعة 24