بالفيديو.. ديناصور على شارع محمد بن زايد في دبي

الأحد ١٨ مايو ٢٠١٤ الساعة ٩:١٠ مساءً
بالفيديو.. ديناصور على شارع محمد بن زايد في دبي

يحظى عشاق التسلية والإثارة بمجموعة مميزة من المغامرات المشوقة مع “IMG عالم من المغامرات” ، أكبر وجهة ترفيه مغلقة ومكيفة في العالم.

ولفتت صحيفة “الإمارات اليوم” إلى أن هذه الوجهة الترفيهية الداخلية هي الأكبر من نوعها في العالم حيث تمتد على مساحة تصل إلى 1.5 مليون قدم مربع، ويتم التحكم في درجات حرارتها. وتتسع لاستقبال ما يزيد على 20,000  زائر في اليوم.

وتطور المشروع الواقع على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، مجموعة إلياس ومصطفى كلداري.

وقال المتحدث باسم المجموعة إن”عالم من المغامرات”  هي الوجهة الأولى والوحيدة في العالم التي تجمع كبرى علامات الترفيه العالمية مثل “كارتون نتورك” و”مارفل” في مكان واحد، بالإضافة إلى ركن “الوادي المفقود – مغامرة الديناصور” العلامة التجارية لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، ونتوقع أن يضع هذا المشروع دبي في مصاف كبار مشغلي المدن الترفيهية في العالم.”

وستقدم الأركان الأربعة المثيرة والفريدة من نوعها في”عالم من المغامرات”  أجواء خيالية مع مجموعة من العلامات الترفيهية والشخصيات الكرتونية العالمية من كارتون نتوورك مثل: ليزي تاون، بن تن، أدفانتشر تايم، باور بف غيرلز، عالم غامبول الرائع، بالإضافة إلى أبطال عالم مارفل مثل: الرجل العنكبوت، ثور، ذا هالك، كابتن أميركا .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راكان عبدالله الحربي

    انا احب غامبول ودرون انا احب الغمرات وا احب دي ناصورات