بالفيديو.. مدير جامعة الإمام في مجلس أمير الرياض : “الإخوان” يدسون السم في العسل

الجمعة ٩ مايو ٢٠١٤ الساعة ٥:١٦ صباحاً
بالفيديو.. مدير جامعة الإمام في مجلس أمير الرياض : “الإخوان” يدسون السم في العسل

 قال مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل إن المملكة العربية السعودية بحاجة اليوم إلى التكاتف والتعاون والوقوف في صف ولاة الأمر نظراً لكثرة الفتن والمفسدين والداعين إلى الشر والفتنة.

ونوه أبا الخيل خلال كلمة ألقاها في مجلس أمير الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أن الأمر الملكي الذي جرم فيه الملك بعض الجماعات والتيارات كالإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة وجماعة داعش هو أمر يدل على أن هناك أحزاباً قاتلة ومميتة تسعى للنيل من الوطن وأمنه واستقراره , مبيناً أن هذه البلاد مقصودة ومحسودة على ماهيأ الله لها من النعم , مؤكداً أنه على الجميع واجب حفظ أمن الوطن.

وأشار أبا الخيل إلى أن هناك عدد ممن يجلسون بيننا يتواجدون في مواقع التواصل الاجتماعي يحسنون القبيح ويقبحون الحسن ويدسون السم في العسل ويغررون بالشباب ويتقلبون في أفكارهم حسب أهوائهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهضبه

    والله يا ان بربرتك واجد ياابالخيل
    اهتم بشئون جامعه الامام اترك عنك البربره

  • أبوالدحم

    السؤال الذي يفرض نفسه، من الذي إرتكب الأعمال المشبوهة التي تدس السم في العسل؟
    من الذي كانت تصريحاته تثير الفتنة وتخلق الفرقة بين المسلمين وتشتيت الفكر والوئام بينهم وتبعثر الجهود وخلقت الأفراح لدى أعداء الإسلام والمسلمين؟
    من الذي ترك مهامه الأساسية وحشر نفسه فيما لايعنيه ولا يفقه؟
    كل ماذكره مدير الجامعة عن هذه البلاد وحكامها نحن أعلم به منه، ولكن إن كان الهدف من تلك المحاضرة المملة هو مسح التأثير السلبي الذي نشأء بعد تصريحاته الجارحة والواهية بحق رئيس وزراء تركيا والتجنَي عليه وعلى جمهورية تركيا بمعلومات لا أساس لها من الصحة، فليعلم أن لاسبيل لذلك إلا بالإعتذار علانية على الأقل لحفظ ماء الوجه، باعتبار أن النتائج السلبية لما أقدم عليه من تجريح وإهانة لاتنحصر عليه فحسب وإنما على العلماء والمسلمين عامة.

  • محمود دراج

    لمع ياملمع … يحب الظهور باي شكل اهم شيئ يتكلمون عنه . فليتقي الله هذا الدكتور فيما يقول فالله سائله فويل له من حصائد لسانة ان لم بتب .

  • واحد نفر

    ليتهم رقدوا يا اباالخيل ترى الناس فاهمة وعارفة مين الي صادق في كلامه ومين الي يتزلف ويتلقف ويتكلم فيما لا يخصه .

    خلك في عملك وحسن من وضع الجامعة وبلاش التصريحات الصبيانية الغير محسوبة

  • احمد السعودي السلفي

    اوجعتهم يااباالخيل

    ووضحت ووفيت وكفيت
    فالاخونج لايعجبهم كلامك
    ولايعجبهم الا الافساد والفساد في العقيدة والبلاد والعباد

  • احمد

    من أكفاء المسؤولين وفقه الله..سر على بركة الله فالقافله تسير والإخوانجيه تنبح..ادعي ان أشوفك وزيرا للشؤون الاسلاميه،لكي تطهرها من الاخونجيه كما طهرت الجامعه