تعليم الرياض يقيم معرض استراتيجيات التدريس الحديثة

الإثنين ٥ مايو ٢٠١٤ الساعة ٥:٣٤ مساءً
تعليم الرياض يقيم معرض استراتيجيات التدريس الحديثة

دعت إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض، منسوبي التربية والتعليم -من المشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات- إلى زيارة فعاليات معرض استراتيجيات التدريس الحديثة، والتي تستمر على مدى خمسة أيام في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

وأوضح المشرف التربوي ومدير معرض استراتيجيات التدريس الحديثة -مهيدب المهيدب- أن المعرض يسعى إلى فتح قنوات التواصل بين جميع الجهات المختصة بتطوير الاستراتيجيات التدريسية والمهتمين من التربويين والمعلمين في الميدان، لتبادل الخبرات وإبراز التجارب التدريسية الحديثة.

ودعا “المهيدب” جميع التربويين من المشرفين والمعلمين والمهتمين، إلى زيارة المعرض للاطلاع على عروض المنتجات والتجارب في مجال الاستراتيجيات التدريسية, والمشاركة في الجلسات التدريبية, والاستفادة من الاستشارات المقدمة حول تطبيق الاستراتيجيات في البيئات المدرسية.

وأشار “المهيدب” إلى أنه تم تنظيم الزيارات لمنسوبي التربية والتعليم من المشرفين التربويين والمعلمين وفق الآتي: يوم الأحد لمكاتب التربية والتعليم بالجنوب والروضة، والإثنين لمكاتب التربية والتعليم بالسويدي والشرق ورماح و الدرعية، والثلاثاء لمكاتب الغرب والروابي, والأربعاء لمكاتب التربية والتعليم بالرائد والشمال وقرطبة، والخميس لمكاتب التربية والتعليم بالوسط وثادق والعزيزية.