“تعليم النماص” تطلع على تجربة الباحة في المجمعات الصغيرة

“تعليم النماص” تطلع على تجربة الباحة في المجمعات الصغيرة

الساعة 9:07 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3215
0
طباعة
e2ee2

تستضيف منطقة الباحة وفداً من إدارة تعليم النماص بهدف الاطلاع على تجربة تعليم الباحة في تنفيذ مشروع المجمعات التعليمية الصغيرة المنفذ في مجمع الجوفاء التعليمي للبنين وفي مجمع عراء التعليمي للبنات.

استهل الوفد زيارته بالالتقاء بالمدير العام للتربية والتعليم سعيد بن محمد مخايش في مكتبه بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عمر هجاد عمر.

ورحب المدير العام بالوفد الزائر مؤكداً أهمية المشروع ودوره في إيجاد بيئة تربوية وتعليمية أفضل ذات جودة في المخرجات التعليمية، تقلل الهدر المالي والبشري، وتوفر بيئة مدرسية متكاملة وجاذبة تضمن تحفيز الطلاب للتعلم، وتحسين المخرجات التعليمية متمنياً للفريق الزائر تحقيق الأهداف المنشودة من تبادل الخبرات التربوية بما يعود بالنفع على طلاب وطالبات الوطن في جميع مناطق المملكة.

وانتقل الفريق الزائر لمجمع الجوفاء التعليمي للوقوف ميدانياً على تجربة المنطقة في تنفيذ المشروع والاطلاع على البرامج والفعاليات المنفذة في المجمع.

وتميزت منطقة الباحة في تنفيذ المشروع على مستوى المملكة وحظيت بالعديد من الإشادات الواسعة في تفعيل البرامج والفعاليات التي تحقق الأهداف المنشودة من تنفيذه في المنطقة.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

البرلماني العربي في اليوم الوطني الكويتي: إنجازات على طريق التنمية

قدم الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان