رئيس الهلال لصحيفة أوزبكيّة: النصر حرمنا المحليّة فبحثنا عن الآسيوية

الأربعاء ٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
رئيس الهلال لصحيفة أوزبكيّة: النصر حرمنا المحليّة فبحثنا عن الآسيوية

أوضح رئيس نادي الهلال -في حديث خصّ به موقع نادي بونيودكور الأوزبكي- أن الغريم التقليدي النصر حرم فريقه من بطولة الدوري وكأس ولي العهد؛ مما جعل الأزرق يكثّف تركيزه على البطولة الآسيويّة التي تعد آخر آماله، والفرصة الوحيدة للخروج من الموسم بأقل الخسائر.

وقال رئيس الهلال: فريقنا يمر حالياً بمرحلة انتقاليّة من جيل إلى آخر، ونحن على ثقة بأننا على مدى الزمن سنحقق البطولة الآسيوية، وبونيودكور سيقابل اليوم زعيم آسيا الهلال، والفريق الأوزبكي عادة ما يظهر بمستوى جيد، ويضم العديد من العناصر الشابة التي لديها ما تقوله داخل المستطيل الأخضر، وهو من الفرق التي تقاتل حتى اللحظات الأخيرة.

وتابع الأمير عبدالرحمن: أذكر أننا التقينا بفريق بونيودكور عام 2010، وكان يضم ألمع النجوم، ورغم ذلك تمكنّا من الفوز، إلا أن ذلك الأمر جرى عندما كان دور الـ16 عبارة عن مواجهة واحدة، أما الآن فالنظام قائمة على طريقة الذهاب والإياب؛ لذا الأوضاع ستكون مختلفة.

واختتم رئيس الهلال حديثه بقوله: صحيح بأن محترفنا البرازيلي تياغو نيفيز لن يشارك هذا اليوم، لكننا نمتلك 30 لاعباً مميزاً، والزعيم لا يوقّف على أي لاعب مهما كان اسمه، وأتوقع بأن مواجهتنا مع بونيودكور لن تكون سهلة، فكلا الطرفين سيبحث عن الانتصار.

الجدير بالذكر أن الهلال سيحل ضيفاً عصر اليوم على فريق بونيودكور الأوزبكي ضمن ذهاب دور الـ16 الآسيوي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الفارس

    اما من جيل الى جيل ..هذي لحال …. وحرمان العالمي لحال ……طلع المستخبي