شركات عالمية تقبل على أعمال حرفيي وحرفيات الطائف

الخميس ٨ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
شركات عالمية تقبل على أعمال حرفيي وحرفيات الطائف

امتدح الأمير سلطان بن سلمان -الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار- مشاركة جناح الطائف عاصمة المصايف العربية في سوق السفر العربي في دبي 2014 الوجهة السياحية الوحيدة التي تشارك في جناح المملكة في الملتقى.

وقدم المشرف على جناح الطائف عاصمة المصايف العربية نايف العصيمي هدية للأمير سلطان من أعمال إحدى الحرفيات تحمل شعار الطائف عاصمة المصايف العربية.

وأوضح العصيمي أن عدداً من الشركات العالمية قدمت عروضاً لشراء أعمال حرفيي وحرفيات الطائف، قدمها الجناح كهدايا للزوار، ونالت إعجابهم، ما جعل عدداً من تلك الشركات تطلب التواصل مع الحرفيين والحرفيات لشراء أعمالهم.

وأضاف العصيمي أن الهدف من مشاركة الطائف بجناح عاصمة المصايف العربية هو تسليط الضوء على لقب عاصمة المصايف العربية، الذي نالته الطائف كأول مدينة عربية، وتبيان المعايير التي من أجلها اختيرت الطائف لنيل هذا اللقب إضافة لتسويق وجهة الطائف سياحياً.

وقال إن الجناح قدم عدداً من الهدايا والبرشورات تشمل تعريفاً بمنتجات الطائف كالورد، والفواكهة والعسل، وغيرها. ولفت إلى أن جناح الطائف حظي بتكريم خاص من مستشار رئيس الهيئة عبدالله الجهني لمشاركته الفعالة في الملتقى.

وقدم العصيمي شكره لمحافظ الطائف رئيس اللجنة العليا لعاصمة المصايف فهد بن عبدالعزيز بن معمر على دعمه المعنوي والمادي لجناح عاصمة المصايف الذي شهد نجاحاً كبيراً في مشاركته الثالثة خلال شهر واحد بمتابعة وتوجيه من مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بالطائف عبدالله السواط، ودعم من غرفة الطائف.

وأوضح سامي العبيدي أحد رجال الأعمال المشاركين في الجناح أن جناح عاصمة المصايف شهد إقبالاً كبيراً كعادته منذ من يوم الافتتاح، وحتى اليوم الخميس من عدد من المهتمين بالوجهات السياحية وخاصة الخليجيين، كاشفاً عن عقد عدد من الاتفاقيات مع عدد من منظمي الرحلات السياحية للطائف، وتقديم عدد من العروض للفنادق العالمية وشركات الطيران لزيارة الطائف، وإمكانية الاستثمار في عاصمة المصايف العربية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابويوسف

    اقسم انه مقلب سويتوه في انفسكم وصدقتوه