شركة المياه بالطائف تشغل أشياب المثناة وتوفر خطاً بديلاً

السبت ٣١ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٩ مساءً
شركة المياه بالطائف تشغل أشياب المثناة وتوفر خطاً بديلاً

باشرت شركة المياه الوطنية عطلاً في أنبوب المياه بحي المثناة الذي انكسر نتيجة قيام معدات حفر تابعة لمقاول إدارة خدمية، وتم إيقاف تسرب المياه مباشرة، وإعادة تشغيل أشياب مياه المثناة بتغيير مسار المياه المغذية للشياب وتوفير خط بديل.

وأوضح مدير قطاع المياه بمدينة الطائف محمد خوجة أنه في تمام الساعة 3:40 دقيقة ورد بلاغ لغرفة العمليات بشركة المياه الوطنية يفيد بانكسار أنبوب مياه بحي المثناة، وباشرت فرق الصيانة التابعة لشركة المياه مهامها وتبين أن الانكسار حصل نتيجة قيام “معدات حفر” تابعة لمقاول إدارة خدمية بكسر وجرف الخط المغذي لأشياب المياه بالمثناة “أنبوب قطر 300 ملم”.

وأضاف: “تم إيقاف تسرب المياه مباشرة والبدء في أعمال الصيانة، وإعادة تشغيل أشياب مياه المثناة بتغيير مسار المياه المغذية للأشياب وتوفير خط آخر بديل.

وبين أن شركة المياه الوطنية حريصة على تقديم خدمتها لعملائها الكرام المستفيدين من أشياب مياه المثناة وتوفير صهاريج المياه، وجارٍ العمل على إصلاح أنبوب المياه.

وعلمت “المواطن” من مصادرها أنه تم إصلاح الخط المكسور خلال ساعة ونصف الساعة من تسرب المياه، مشيراً إلى أن شركة المياه الوطنية تحرص على وضع البدائل الطارئة خلال عملها بفترات اقتراب موسم الصيف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    هذه هي اﻻقﻻم الطاهرة التى تبحث دائماً على المعلومات الصحيحة
    وهناك اقﻻم صفراء نشرت اخبار زائفة
    ومغرره

  • الخبر نفس الخبر

    مجهود يشكرون عليه … والله يعينهم ويقويهم ونحن على ابواب الصيفيه..