مرور الرياض ينتشر في (130) نقطة لرفع مستوى الانضباط

الجمعة ٩ مايو ٢٠١٤ الساعة ٧:٢٩ مساءً
مرور الرياض ينتشر في (130) نقطة لرفع مستوى الانضباط

نفذت إدارة مرور الرياض انتشاراً ميدانياً وحملات مرورية، تهدف إلى رفع مستوى الوعي والانضباط المروري، تستهدف بالأساس مخالفي ربط حزام الأمن، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وتجاوز السرعة المقررة، وقطع الإشارة، والمخالفات المرورية المؤثرة على السلامة العامة.

وشملت الحملة نحو (130) موقعاً في مدينة الرياض. وأسفرت الحملة -خلال الأسبوع الماضي- عن العثور على مركبة جيب من نوع نسيان (تحمل لوحات كويتية) بحي النسيم، وبعد الاستفسار عن رقم الهيكل، اتضح أن المركبة مسروقة. تم تسليم الوضع الجنائي لشرطه النسيم.

كما تمت ملاحظة مركبة من نوع نسيان غمارتين -رصاصية اللون- بشارع حسان بن ثابت جنوب، بعد خريص، من قبل فرقة المربع، وبعد الاشتباه بالسائق، تم إيقافه بالقوة والقبض عليه، وبعد الاستفسار عن رقم الهيكل، اتضح أن المركبة مسروقة، وجرى تسليم السائق والمركبة إلى شرطة النسيم.

والجدول المرفق يوضح إحصائية الأسبوع الماضي:

AAAA

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عبدالعزيز

    مرور الرياض للأسف يهتم بشمال الرياض فقط وأخص منطقه العليا ومن بها المسؤلين ولكن الجنوب والشرق والغرب لا ترى دوريات لهم الا ماندر والمواطن يعاني من هذا الإهمال مخالفات بالجملة لو طبق النظام وانتشر كخطه مستمرة لدخل خزاينه الدوله مليارات من السفهاء وسيرتدعون ولكن لاتجد ضباط بالميدان ولو قيس عملهم بالدوريات الامنيه لتغير الحال للأفضل

  • الحربي الثاني

    ممكن القى أجابه من أي مسئول بأدرة المرور عن الأني .
    1. لماذا رجال المرور دائما داخل سياراتهم والفوضى المروريه من حوله وهو مشغول بجواله ؟ .
    2. لماذا الفوضى المروريه بكافة أنواعهاأصبحت تزداد فوضى وهمجيه حتى أصبحنا لانطيق الحروج ألا لضروره بسبب الفوضى الخلاقه والأستفزاز الرهيب من قائدي السيارات صغارا وكبارا ؟ .
    3. الصبات الخرسانيه أش حكايتها بشوارعنا ؟ وتقاطعاتها . هل تعني حل !!!
    معقول مدير عام المرور مايمشي بشوارعنا ويشوف الفوضى ؟!!