ملتقى “غايتي” يشهد توبة (50) شخصاً عن التدخين والمخدرات

الخميس ١ مايو ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٢ مساءً
ملتقى “غايتي” يشهد توبة (50) شخصاً عن التدخين والمخدرات

شهد ملتقى (غايتي) الثالث، الذي ينظمه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة أحد رفيدة، حضوراً مميزاً من الأهالي والزوار مساء أمس، حيث شهدت المعارض توافداً من قبل الزوار منذ انطلاق البرامج عصراً، وقدمت اللجنة الرياضية الدوري الرياضي، وتجاوز عدد الحضور (500) زائراً.

وفي جناح الأشبال، أقيمت مسابقة ثقافية وزعت عليها جوائز قيمة، وتم إطلاق دورة من دورات تطوير الذات، وتم تكريم المدرب من قبل إدارة الملتقى.

كما شهدت الفعاليات  عديداً من العروض المسرحية على خيمة الطفل، وستقام يوم غد دورة تدريبية -بعد العصر- بعنوان تطوير الذات للمدرب محمد القرني،

وقدمت اللجنة المنظمة للملتقى، عدداً من العروض الصوتية والمرئية في معرض خيمة المعارض عن (بر الوالدين، وأهمية الصلاة، والتوبة)، وتجاوز عدد زوار الخيمة (170) زائراً، وفي معرض التدخين والمخدرات، تاب منذ يوم أمس إلى اليوم (50) تائباً عن التدخين والمخدرات.

وفي معرض سيرة الرسول -صلى الله عليه وسلم- وغزواته، الذي تجاوز عدد زائريه (400) زائراً، بينما شهد جناح النساء عديداً من الفعاليات المشتملة على دورات للفتيات؛ تطويرية، تأهيلية وبرنامج أعدت من قبل الداعيات اللاتي حضرن من مكتب تأهيل الداعيات، وكانت هناك مسابقة ثقافية وأمسية شعرية وبرامج توعية صحية، ومسرح للطفل وبرامج تناسب الصغيرات في السن.

كما اشتملت فعاليات -أمس الأربعاء- محاضرة للشيخ إبراهيم الزبيدي -أستاذ الفقه المقارن- بعنوان “أسباب السعادة”،  ثم بعد صلاة العشاء كلمة بعنوان “فما ظنكم برب العالمين”، ثم بعد الساعة الـ(10) أمسية شعرية مع الشعراء محمد بن نغموش وعقيلان القرني ومشعوف بن كردم، وتلا ذلك برنامج خاص بالقوافل الدعوية.

IMG-20140501-WA0097 IMG-20140501-WA0098 IMG-20140501-WA0099