وزير الحرس الوطني يطمئن على التوأم “رنا ورنيم”

الخميس ١٥ مايو ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٨ مساءً
وزير الحرس الوطني يطمئن على التوأم “رنا ورنيم”

زار وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، التوأم السعودي (رنا ورنيم) اللتين تتلقيان العلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض بعد نجاح عملية الفصل التي أجريت لهما صباح يوم الأحد الموافق 5 رجب 1435هـ على أيدي فريق طبي وجراحي سعودي متعدد التخصصات.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدينة الملك عبدالعزيز الطبية مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج.

واطمأن الأمير متعب بن عبدالله خلال الزيارة على صحة التوأم، واستمع إلى شرح عن الحالة الصحية لهما من استشاري المخ والأعصاب رئيس الفريق الطبي الجراحي لعملية فصل التوأم الدكتور أحمد الفريان.

والتقى الأمير متعب بن عبدالله بالفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوأم، وقدم لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود واهتمام، متمنياً استمرار النجاحات والإنجازات التي يتميز بها الحرس الوطني في المجالات كافة.

وزار وزير الحرس الوطني المواطن إبراهيم بن عبدالعزيز الحواس الذي يبلغ من العمر (88) عامًا، والذي أجريت له عملية قسطرة بالقلب لتركيب صمام أورطي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وهي أول عملية لتركيب الصمام الأورطي عن طريق القسطرة، حيث اطمأن سموه على صحته، واستمع إلى شرح من رئيس الفريق الطبي العميد طبيب محمد بلغيث.

ورفع المواطن الحواس الشكر والتقدير والثناء للحكومة الرشيدة ، داعياً المولى عز وجل أن يمد خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمان والاستقرار.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عبد الرحمن

    نسال الله ان يجعل زيارة وزير الحرس الوطني للمريض الحواس والتوأمان الساميان في ميزان حسنات الامير متعب بن عبد الله انه ولي ذلك والقادر عليه