آل إبراهيم يتكفل بالزواج الجماعي الأول للمكفوفين

آل إبراهيم يتكفل بالزواج الجماعي الأول للمكفوفين

الساعة 6:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1335
0
طباعة
الشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم

  ......       

تلقت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف)، دعماً سخياً من الشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم، لإقامة حفل الزواج الجماعي الأول للمكفوفين، لمساعدة عشرين شاباً وفتاة من ذوي الإعاقة البصرية من الجنسين على الزواج.

وقال الأمين العام لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية -عبدالله الحواس- إن هذا الدعم يأتي في إطار البرامج الموجهة لدعم الشباب، لافتاً إلى الأهداف النبيلة لإقامة هذا المشروع، لصالح هذه الفئة الغالية من المجتمع.

وأوضح أن الدعم المقدم للعرسان, تنوع بين دعم نقدي وآخر عيني، حيث حصل كل عريس على مبلغ نقدي قدره (20) ألف ريال، و”بشت” ملكي فاخر، بالإضافة إلى التكفل بكامل تكاليف حفل الزواج والعشاء، فضلاً عن دورة تأهيلية متقدمة للحياة الزوجية للشباب والفتيات.

وثمن مدير عام الجمعية -محمد الشويمان- هذا الدعم، مشيراً إلى وجود عدد من الشباب من ذوي الإعاقة البصرية، الذين حال تدني دخلهم المادي دون إكمالهم شطر دينهم.

وأوضح الشويمان، أن الحفل المقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق لـ(29) من رجب، في مسرح أكاديمية آل إبراهيم للتدريب، ستتخلله مجموعة من الفقرات؛ حيث سيفتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم، إضافة إلى كلمة راعي الحفل، تعقب ذلك وصلة إنشادية لفرقة نجم الإنشادية، يؤديها مجموعة من المكفوفين، ثم عرض مسرحي (استاند آب كوميدي) لبعض منسوبي جمعية “كفيف”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل